مختارات
الرئيسية / اقتصاد / «الشمس للإسكان» تستثمر مليار جنيه بتطوير مشروعاً تجارياً بأكتوبر
اللواء محمود مغاوري

«الشمس للإسكان» تستثمر مليار جنيه بتطوير مشروعاً تجارياً بأكتوبر

كتبت : لميــاء مخيمــر
تعتزم شركة الشمس للاسكان والتعمير تدشين مشروعا تجاريا بمنطقة التوسعات الشمالية فى 6 أكتوبر بإستثمارات متوقعة تقارب المليار جنيه ، وذلك خلال العامين المقبلين.

قال اللواء محمود مغاورى، رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع يقام على مساحة 35 ألف متر مربع ويتضمن وحدات تجارية وإدارية بالإضافة إلى أنشطة خدمية ، ويتميز المشروع بموقعه فى منطقة التوسعات الشمالية وإقترابه من التجمعات السكنية بأكتوبر.

أضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة إنتهت من وضع التصميمات الهندسية للمشروع وتنتظر إصدار القرار الوزارى خلال الفترة المقبلة تمهيدا لبدء الإنشاءات حيث من المستهدف تسليم المشروع خلال العامين المقبلين.

أشار إلى أن الشركة إنتهت من طرح 13 قطعة أرض للبيع بالمزاد العلنى بمساحات تتراوح بين 500 إلى 1200 متر وذلك ضمن الأصول المتداولة للشركة، موضحا أن الشركة تطرح حاليا تسويق 200 وحدة سكنية بمشروعها السكنى بأكتوبر ويجرى تسليمه بنظام نصف تشطيب وذلك بعد الإنتهاء من مبيعات 2300 وحدة بإجمالى المشروع خلال السنوات الماضية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.