مختارات
الرئيسية / اقتصاد / الشهادة المتزايدة من بنك مصر أول شهادة ادخار ذات عائد تصاعدي لمدة عشر سنوات
لوجو بنك مصر

الشهادة المتزايدة من بنك مصر أول شهادة ادخار ذات عائد تصاعدي لمدة عشر سنوات

كتبت : لمياء مخيمر

سعياً من بنك مصر لتلبية احتياجات عملائه من جميع الفئات وتنوع المنتجات المقدمة للعملاء خاصة في مجال الأوعية الادخارية سواء بالعملة المحلية أو الأجنبية , اصدر بنك مصر وعاء ادخاري جديد وهو “الشهادة المتزايدة” طويلة الأجل وهي أول شهادة اسمية ذات عائد تصاعدي لمدة عشر سنوات وتبدأ قيمتها من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين فقط.

الجدير بالذكر أن معدل العائد سنوي تصاعدي طوال مدة الشهادة يبدأ من 10.75% ويصل الى 12.63% بنهاية مدة الشهادة عند صرف العائد كل 6 شهور، ويمكن صرف العائد كل شهر/ 3 شهور/6 شهور/ سنة, حيث يضاف تلقائيا إلى حساب العميل جارى/توفير مع إصدار بطاقة صراف ألي معفى من مصاريف الإصدار للسنة الأولى، ويمكن شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك والتي يصل عددها إلى أكثر من 500 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ، وتجدر الإشارة إلى أن العميل يمكنه استرداد كامل قيمة الشهادة بعد الثلاث سنوات الأولى بدون أى خصومات، مع إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة.

هذا ويحرص بنك مصر دائما على ارضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم البنكية والعمل على التطوير الدائم لاوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.