مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / العراقية كلوديا : مشاركتي فى حفل عيد اليتيم ومهرجان “الحب والسلام” أقل ما أقدمه لمصر

العراقية كلوديا : مشاركتي فى حفل عيد اليتيم ومهرجان “الحب والسلام” أقل ما أقدمه لمصر

كتبت : هــاله حــافظ

شاركت المطربة العراقية الشابة كلوديا في المؤتمر الصحفي الذي أقامته جمعية “الأورمان” للإعلان عن تفاصيل حفل “عيد اليتيم” والذي سيقام غدا الجمعة، حيث شاركت كلوديا مع عدد من الفنانين منهم أحمد السقا، وغادة وعادل، ونهال عنبر، والإعلامي طارق علام، بالإضافة لعدد كبير من الوزراء.

وأكدت كلوديا أن مشاركتها في المؤتمر يأتي لمشاركتها بالغناء في الحفل الكبير الذي تقيمه الجمعية يوم الجمعة في مدينة ملاهي دريم بارك، حيث ستقدم كلوديا فقرة غنائية خلال الحفل.

وقالت كلوديا أن مشاركتها في هذا العمل الخيري هو نوع من رد الجميل والوفاء لمصر التي احتضنتها منذ قدومها من بلدها العراق، مشيرة أنها لا ترفض المشاركة في أي عمل خيري.

كما شاركت كلوديا عقب انتهاء المؤتمر، زملائها الفنانين فرحتهم بالتكريم في حفل افتتاح مهرجان “الحب والسلام” والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى، وسط مشاركة كبيرة من نجوم الفن ومنهم فاروق الفيشاوي، وهاني رمزي، وعصام كاريكا، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ورامي وحيد، ولقاء سويدان، ومحمد نجاتي، وعزت العلايلي.

وأكدت أن مشاركتها في المهرجان يأتي لتشجيع السياحة المصرية، ومحاولتها مشاركة زملائها الفنانين إيصال رسالة للعالم أن مصر آمنة وأن السياحة المصرية تستحق الزيارة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*