مختارات
الرئيسية / اقتصاد / ” العقاري المصري” يحصد جائزة الإبداع والتميز لعام 2019

” العقاري المصري” يحصد جائزة الإبداع والتميز لعام 2019

كتبت : لميــاء مخيمـــر

حصد البنك العقاري المصري العربي بقيادة عمرو كمال جائزة الإبداع والتميز خلال فعاليات المؤتمر الاقتصادى تحت عنوان مصر بوابة إفريقيا تقديرا للجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة البنك خلال الفترة الماضية والتى أدت إلى تحول البنك من الخسارة إلى الربح.

وتسلم الجائزة عمرو كمال رئيس مجلس الإدارة وسط حضور رفيع المستوى من البنك، وبمشاركة العديد من القيادات المصرفية بجانب وزير المالية محمد معيط.

وحصد البنك العقاري المصري العربي خلال الفترة الأخيرة عدة جوائز تقديرا لنشاط البنك وجهود مجلس الإدارة والتى أنعكست ايجابا على الأرقام المالية.

ومن بين الجوائز التى حصدها البنك جائزة أفضل بنك مانح للتمويل العقارى داخل جمهورية مصر العربية عن عام 2018.

يذكر أن البنك حقق أرباحا تتجاوز الـ300 مليون جنيه قبل خصم الضرائب خلال الفترة من أكتوبر 2017 وحتى نهاية 2018، فيما بلغ صافي الربح نحو 200 مليون جنيه خلال 15 شهرا، فيما ارتفعت إجمالى ودائع البنك من 23 مليار جنيه قبل تولي مجلس الإدارة الحالي المسؤولية إلى 36 مليار جنيه ، فيما زادات محفظة البنك في أدوات الدين الحكومي من 2.4 مليار جنيه إلى نحو 5 مليارات جنيه حاليا، وفيما يتعلق بالقروض المنتظمة ارتفعت إلى 14 مليار جنيه.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.