مختارات
الرئيسية / غير مصنف / الفطيم العقارية تضخ 19 مليار جنيه استثمارات فى مصر

الفطيم العقارية تضخ 19 مليار جنيه استثمارات فى مصر

مشروع كايرو فستيفال سيتي يوفر 30 ألف فرصة عمل ويحقق طفرة فى القطاع العقارى

كتبت : لميــاء مخيمــر

تستعد مجموعة الفطيم العقارية للبدء فى أعمال المرحلة الثانية من مشروع كايرو فستيفال سيتى، التي تقام على مساحة تبلغ 700 فدان وقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى والتى أقيمت على مساحة 185 فدان بتكلفة 7 مليارات جنيه.

صرح بذلك د.محمد المكاوى العضو المنتدب لمجموعة الفطيم، وذلك على هامش مشاركة مجموعة الفطيم العقارية للعام الخامس على التوالي فى معرض “سيتي سكيب” 2014 أكبر ملتقى للاستثمار والتنمية العقارية في مصر حيث طرحت المجموعة عدد من الوحدات السكنية والمكاتب الإدارية بمشروعها كايرو فستيفال سيتي.

أضاف د.محمد المكاوى إن مشروع كايرو فستيفال سيتي يقدم نموذجا متميزا للمجتمعات العمرانية المتكاملة متعددة الاستخدامات وأدى الى طفرة نوعية فى القطاع العقاري مما يساهم في تنشيط ودفع هذا القطاع الاستراتيجي بشكل مباشر، ودفع عجلة الإنتاج لدعم الاقتصاد المصري ككل، حيث يوفر المشروع بجميع مراحله أكثر من 30 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء مصر “.

وأوضح “إن مجموعة الفطيم إنتهت من إنشاء المرحلة الأولى للمشروع والتي تقام على مساحة 185 فدان بتكلفة 7 مليارات جنية مصري،وتضم مجتمعاً متكاملًا ذو بنية تحتية متطورة به مركز تجاري ضخم ومنطقة فيلات ومكاتب إدارية راقية مزودة بأحدث التقنيات، جميعها محاطة بمساحات خضراء خلابة تقدم مفهوماً جديداً للحياة الراقية”. ومن المنتظر أن تصل استثمارات المشروع بجميع مراحله إلى 19 مليار جنيه مصري بحلول عام 2019.

وتطرح مجموعة الفطيم من خلال جناحها بالمعرض نماذج جديدة للفيلات السكنية “أوريانا”، وكذلك عدد من المكاتب الإدارية ” ذي بوديوم” والتي تقع في منطقة المكاتب الإدارية “بيزنس ديستركت” والمزودة بأحدث وسائل التقنية بالاضافة الى البنية التحتية المتطورة للمشروع.

ويضم مشروع كايرو فستيفال سيتي أحد أكبر المراكز تجارية في مصر علي مساحة 80 فدانًا يشمل 300 محل تجاري و95 مطعمًا، ومسرح مكشوف ونافورة راقصة ومجمع سينما ومنطقة ملاهي للأطفال، وأول مدينة للتعليم الترفيهي في مصر وأفريقيا، كما يضم عدد كبير من ساحات الانتظار التي تتسع لنحو أكثر من 6,500 سيارة

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.