مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / ” الميرغنى ” تدعو للتوجه بمسيرة لرئيس الجمهورية احتجاجا على تهميش المرأة
عصمت الميـرغنى

” الميرغنى ” تدعو للتوجه بمسيرة لرئيس الجمهورية احتجاجا على تهميش المرأة

دعت الدكتورة عصمت الميرغنى رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى إلى تنظيم مسيرة تطوف شوارع مصر ثم تتوجه إلى رئيس الجمهورية احتجاجًا على تهميش دور المرأة فى المراكز القيادية والتشريعية والتنفيذية.
وطالبت المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية، أن ينظر بعين الاعتبار إلى دور المرأة، مضيفة: “تعيين 4 سيدات فقط كوزراء يعتبر تقليلا من شأن المرأة ومصر – على حد قولها-.
وطالبت الميرغنى خلال كلمتها فى مؤتمر إدارة الحملات الانتخابية لمرشحى البرلمان بالمجلس القومى للمرأة، المرأة نفسها أن تنصب من نفسها محامية تدافع عن الأسرة بأكملها، مضيفة: “المرأة 3 أضعاف المجتمع، وتقليل دورها بصمة سلبية على حضارة مصر، واحترامها من احترام مقدرات أى بلد.
وطالبت عصمت الميرغنى بمشاركة وأخذ رأى المرأة فى وضع الانتخابات البرلمانية لأنها شريكة فى صنع القرار السياسى جنباً بجنب مع الرجل، وهذا الحق منحه لها الدستور، بالإضافة إلى حق المساواة بينها وبين الرجل.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.