مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بالتعاون بين الصندوق الاجتماعي للتنمية ومحافظة دمياط .. افتتاح المعرض الثالث للأثاث (صنع في دمياط )
نيفين جامع

بالتعاون بين الصندوق الاجتماعي للتنمية ومحافظة دمياط .. افتتاح المعرض الثالث للأثاث (صنع في دمياط )

كتبت : لمياء مخيمر

استمرارا لنجاح سلسلة معارض الأثاث (صنع في دمياط) التي يقيمها الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع محافظة دمياط بالمعرض الدائم للصندوق بأرض المعارض بمدينة نصر . تم اليوم افتتاح المعرض الثالث والذي سيستمر حتى 5 يناير القادم .
ويضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليا والاثاث لأصحاب المشروعات الصغيرة الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية بالإضافة الي العشرات من مصنعي الاثاث في دمياط وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات وكافة انواع الاثاث الكلاسيكي والمودرن .
وقد اشاد السيد المحافظ بمجهودات الصندوق في تنظيم وانجاح معارض صنع في دمياط واكد علي اهمية هذه المعارض في فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الاثاث المشهور بها ابناء دمياط وذلك لما تتميز به من جودة ومتانة وسعر منافس مقارنة بمثيلها المستورد او المصنع في اماكن اخرى. واشار الي اهمية تقديم الدعم التسويقي لهذه المشروعات والتي تشكل مصدر دخل اساسي لأهالي المحافظة للتأكد من استمرارها وتطورها و الحفاظ علي حجم العمالة التي تستوعبها وتوفير المزيد من فرص العمل.
ومن ناحيتها أكدت نيفين جامع علي اهمية اقامة هذه النوعية من المعارض سواء لأصحاب مشروعات الاثاث بدمياط او للمستهلك المصري الذي يبحث عن منتج جيد بأسعار معقولة واكدت علي ان الصندوق سوف يعمل في المرحلة القادمة علي اقامة العديد من المعارض لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد اهم سبل الدعم التي يقدمها الصندوق لهذا القطاع التنموي الهام . واشارت الي ان الصندوق سوف يعطي اهتمام خاص لدعم المشروعات الصناعية الصغيرة العاملة في كافة المجالات لمساندتها في القيام بدورها في توفير احتياجات المواطنين والمساهمة في التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين .
ويقام المعرض بمبنى الصندوق الاجتماعى بأرض المعارض ويستقبل الجمهور من الحادية عشر صباحا وحتى العاشرة مساء (بوابات 1و4 )..

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.