مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / بالصور .. حرف ” الألف ” يتألق مع مصممة الأزياء المبدعة غادة القماري في كولكشن شتاء 2020

بالصور .. حرف ” الألف ” يتألق مع مصممة الأزياء المبدعة غادة القماري في كولكشن شتاء 2020

كتبت : لمياء مخيمر

مع بداية عام 2020 جاءت المفاجأة الكبرى والحدث الأهم في عالم الموضة والأزياء حيث التعاون الأهم بين براند  Duvak  لمصممة الأزياء المبدعة الدكتورة غادة القماري وبين أجمل وأرقى وأكبر وأهم اثنين من براندات صناعة المجوهرات والحلى براند الفنان المتميز دكتور كرم مسعد  وبراند الراقية الفنانة الموهوبة دكتورة مروة زكريا .
يعتبر الدكتور كرم مسعد الأستاذ فى كلية التربية الفنية واحدا من أهم من أبدع فى صناعة الحلى من الذهب والنحاس الأحمر والفضة والأحجار الكريمة ، وقد أخذت دكتورة غادة القماري عنوان الكولكشن الجديد ” حرف الألف ” فى اللغة العرببة نسبة إلى اسم كولكشن الدكتور كرم مسعد لأحياء اللغة العربية.
كما أبدعت الدكتورة مروة زكريا بصناعة الحلى من الخزف المطعم بالذهب والفضة والأحجار وأبداعات أخرى لا مثيل لها . وهي تعتبر أول من صمم الحلى من الخزف الملون ودعمته بتطعيم من الفضة والذهب.
كما جاءت كاميرا الفنان والمبدع أحمد قاسم لتخرج الكولكشن في أفضل صورة ، بالإضافة إلى الأطلالة الجذابة للجميلتين نجمة فرج وشهد سامى.

وتقول الدكتورة غادة القماري : فعلا لقد كان تعاونا مثمرا لكل من شارك في الكولكشن وتجربة جديدة لكل واحد منا ، وأعتز بهذه التجربة والتعاون المثمر مع الفنان الدكتور كرم مسعد والمبدعة الدكتورة مروة زكريا.

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.