مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بروتوكول تعاون بين “الزراعى المصرى” وشبكة بشاير
السيد القصير

بروتوكول تعاون بين “الزراعى المصرى” وشبكة بشاير

كتبت : لمياء مخيمر

برعاية السيد القصير رئيس مجلس الإدارة ، وقع البنك الزراعى المصري بروتوكول تعاون مع شبكة بشاير للتسويق والارشاد الزراعى على الموبايل وشبكة الإنترنت .
وبمقتضى البروتوكول يتم التعاون بين الطرفين فى تنفيذ حزمة من الأنشطة التسويقية تخدم المجتمع الزراعى من خلال وضع كافة البرامج التمويلية للبنك الزراعى المصرى على شبكة التسويق الرقمى”شبكة بشاير” مع تصميم آليات التواصل المباشر من خلال الشبكة بين المشاركين فيها والإدارات المتخصصة للبنك الزراعى المصرى.
وينص بروتوكول التعاون أيضا على تعريف عملاء البنك الزراعى المصرى بخدمات التسويق الزراعى الرقمي والإرشاد على شبكة بشاير.
كما ينص البروتوكول على إمكانية إضافة برامج تمويلية لأنشطة تسويقية ، وتمويل مشروعات ناشئة فى مجال الزراعة والتصنيع الزراعى.
يذكر أن شبكة بشاير تُعد مؤسسة اقتصادية معرفية تقوم بانشاء وإدارة شبكات تسويق زراعى باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول وبوابة على الانترنت لأول مرة فى مصر وتطبيق سلاسل القيمة للربط المباشر بين صغار المزارعين واسواقهم .
وتقدم من خلال الشبكة المعلومات الفنية والتسويقية التى تخدم صغار المزارعين بما يساعد على تنمية المشروعات الزراعية وتسويق منتجاتها ، ويربط بين الأهداف الاقتصادية الأساسية والتنمية المجتمعية من خلال آليات اقتصاد المعرفة.
وقع البروتوكول عن البنك الزراعى المصرى الدكتور تامر جمعة ، نائب رئيس مجلس إدارة البنك لقطاعات الأعمال وخالد فؤاد ، رئيس قطاع التسويق ، وعن شبكة بشاير الدكتورة دره فيحانى رئيس الشبكة.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.