مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / بعد تألقها في ” الأخ الكبير ” .. الفنانة الشابة دعاء حكم : زوجي سندي والداعم الأول لتحقيق نجاحي

بعد تألقها في ” الأخ الكبير ” .. الفنانة الشابة دعاء حكم : زوجي سندي والداعم الأول لتحقيق نجاحي

عقب نجاحها في تجسيد شخصية ” سعاد ” ضمن أحداث مسلسل ” الأخ الكبير ” قالت الفنانة الشابة دعاء حكم أن وراء نجاحها اللافت في أداء هذا الدور هو الدعم اللامحدود من زوجي المستشار محمد الهجرسي الذي يقف دائما بجانبي وإيمانه القوي بموهبتي فأنا أعتبره السند الحقيقي والداعم لي ليس في المجال الفني فقط ولكن على المستوى العام والحياة .
ومن خلال مجلة الكبار أود أن أرسل له كل معاني الحب والتقدير والأحترام لما يفعله من أجلي ومهما قلت لن أوفيه حقه علي .. فهو ليس مجرد زوج لي فهو الأخ والأب والصديق .. هو العشق كله.
يذكر أن مسلسل ” الأخ الكبير ” من بطولة النجم محمد رجب وهاجر أحمد وعبير صبري وأيتن عامر ودينا فؤاد وراندا البحيري وزينب عبد الوهاب وهبه مجدي ومحمود حجازي ومحمد عز والفنان القدير أحمد حلاوة ومحسن منصور إلى جانب المتألقة دعاء حكم ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وأخراج أسماعيل فاروق ومن أنتاج سينرجي .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.