مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بنك مصر يوقع على اتفاق عمل إطارى بقيمة 500 مليون دولار مع مؤسسة SINOSURE و مذكرة تفاهم بمبلغ 500 مليون دولار مع بنك ICBC بالصين

بنك مصر يوقع على اتفاق عمل إطارى بقيمة 500 مليون دولار مع مؤسسة SINOSURE و مذكرة تفاهم بمبلغ 500 مليون دولار مع بنك ICBC بالصين

خاص : الكبار
قام عاكف المغربى – نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر بتوقيع إتفاق عمل اطارى FRAME WORK AGREEMENT مع مؤسسة ضمانة الصادرات الصينية ساينوشور
( SINOSURE) بمبلغ 500 مليون دولار. كما قام البنك بتوقيع مذكرة تفاهم مع بنك ICBC بالصين خاصة بقرض باجمالى مبلغ 500 مليون دولار أمريكي. ويستهدف البنك من القرض الخارجي دعم السيولة الدولارية لتلبية احتياجات العملاء وذلك لتمويل مشروعات مشتركة بين الجانبين الصينى والمصرى.
هذا وقد حصل بنك مصر على الموافقات النهائية لفتح مكتب تمثيل له فى الصين، وذلك بعد موافقة البنك المركزى الصينى ، حيث سيتم افتتاح مكتب تمثيل للبنك بمقاطعة جوانزو بالصين. كما وأن والبنك بصدد الانتهاء من اعداد مكتب تمثيل فى روسيا حيث يعد ذلك أول تواجد لبنك مصرى بالسوق الروسية.
ويهدف بنك مصر من خلال افتتاحه المكاتب الخارجية في مختلف بلدان العالم إلى دعم التبادل التجارى وتعميق العلاقات الاقتصادية، إضافة إلى تعزيز شبكة انتشار البنك بالأسواق الخارجية.
ويمتلك بنك مصر أكبر شبكة فروع تصل الى أكثر من 577 فرع منتشرة بجميع انحاء الجمهورية والبنك الاوسع والاكثر انتشارا في الشرق الاوسط وافريقيا، هذا بخلاف تواجده العالمي والإقليمي في (الامارات العربية المتحدة، لبنان، باريس، فرانكفورت)، بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.