مختارات
الرئيسية / اقتصاد / «بيريوس» يجمع 580 مليونًا من شهادتى ادخار
لوجو بنك بيريوس

«بيريوس» يجمع 580 مليونًا من شهادتى ادخار

كشفت إيمان العيسوى، رئيس قطاع التجزئة المصرفية فى بنك «بيريوس – مصر»، أن مصرفها جمع 580 مليون جنيه من طرح شهادتيه الثلاثية والخماسية فى يونيو الماضى، مشيرة إلى ارتفاع تلك الحصيلة على القيمة التى كان يخطط البنك للوصول لها عند إطلاقهما وهى 500 مليون جنيه.
ولفتت إلى أن البنك يستعد حالياً لطرح قرض السيارة تمهيداً لإتاحته خلال الفترة المقبلة، موضحة أنه لم يتم حتى الآن رصد قيمة مالية محددة من إطلاقه.
وقالت إن «بيريوس» يتفاوض حالياً مع شركة فورى لدفع الفواتير وسداد أقساط القروض من خلال ماكينات تحصيل الشركة، مشيرة إلى أنه لم يتم التوصل لاتفاق نهائى حتى الآن مع الشركة.
وأشارت إلى أن البنك يعتزم التوسع فى طرح عدد من منتجات التجزئة المصرفية، أبرزها إطلاق الوديعة السنوية ذات الفائدة التصاعدية «Escalator » التى تمنح مزايا متعددة للعملاء غير متوافرة فى بعض البنوك الأخرى.
وأكدت أن البنك انتهى من إعداد جميع الأنظمة، وتطوير البنية التحتية للقطاع، وفريق عمل مؤهل للتعامل مع العملاء وتحصيل القروض عقب مرحلة التحفظ فى طرح حملات ترويجية لقروض الأفراد وعدم تنظيم حملات إعلانية لجذب عملاء جدد.
ورغم خطة البنك للتوسع فى قطاع التجزئة المصرفية وتحقيق القيمة المستهدفة من الشهادتين، فإن إجمالى الودائع كما تقول إيمان العيسوى تراجع بنسبة %3.7 خلال الأشهر التسعة الماضية لتصل إلى 6.430 مليار جنيه نهاية سبتمبر الماضى، مقابل 6.679 مليار فى ديسمبر 2012.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.