مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / تامر أمين: هيفاء «فاتحاها على البحري والكادرات داخلة في البنطلون»

تامر أمين: هيفاء «فاتحاها على البحري والكادرات داخلة في البنطلون»

هاجم الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج «من الآخر»، على قناة «روتانا مصرية»، فيلم «حلاوة روح»، وقال: إن «الفنانة هيفاء وهبي بطلة الفيلم (فاتحاها على البحري)».

وتابع «أمين»، في برنامجه، الجمعة: «السبكي صديقي ويغضب مني ويعاتبني عندما أهاجمه، ولكن ما شاهدته في إعلانات الفيلم وتنويهاته مبالغ فيه، وظننت أن ذلك في الإعلان فقط».

وأضاف: «لدى أصدقاء دخلوا الفيلم، ولكنهم قالوا لي هيفاء وهبي فاتحاها على البحري، وأصبنا بالإحراج من كم المشاهد الخارجة في العمل، والإثارة والألفاظ (الإباحية)، والمخرج تعامل مع الكادرات بمنطق إثارة الغرائز فقط، لدرجة أن الكاميرا كادت تدخل البنطلون».

واستنكر «أمين» استعانة القائمين على الفيلم بطفل صغير ليكون هو بطل العمل، قائلًا: «رغم أن الفيلم للكبار فقط إلا أن بطله طفل صغير، أين المنطق في ذلك، وليه الرقابة بقت مرحرحة أوي؟».

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.