مختارات
الرئيسية / اقتصاد / تجميد أرصدة “القرضاوى” و”غنيم” و”منصور” بالبنوك

تجميد أرصدة “القرضاوى” و”غنيم” و”منصور” بالبنوك

قالت مصادر مصرفية رفيعة المستوى، بعدد من البنوك العاملة فى القطاع المصرفى المصرى، إن البنوك بدأت اليوم تنفيذ قرار تجميد الحسابات المصرفية لعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وذلك فور تلقيها قرار التحفظ على أموال الدكتور يوسف القرضاوى، والإعلامى أحمد منصور، والداعية وجدى غنيم، و27 آخرين وذلك لانتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين وتمويل الجماعات الإرهابية داخل مصر.

 وأضافت المصادر، أن تجميد الأرصدة والحسابات المصرفية الخاصة بتلك الشخصيات يتم بإخطار البنك المركزى المصرى بقرار الجهة القضائية أو النائب العام أو جهاز الكسب غير المشروع، وبعد ذلك يقوم البنك المركزى بإخطار الإدارة المختصة بالبنوك وهى الإدارة القانونية بمنع التعامل على الحساب المصرفى بإجراء العمليات المصرفية مثل السحب أو تحويل أموال من الحساب.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.