مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / تحت شعار ” اختيار جديد لعام جديد ” .. هواوى تطلق 5 هواتف ذكية

تحت شعار ” اختيار جديد لعام جديد ” .. هواوى تطلق 5 هواتف ذكية

خاص لـ ” الكبار “2

 أعلنت شركة هواوى، إحدى الشركات الرائدة عالميًا فى توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن إطلاق أجهزتها الذكية التى تضم هواتف هواوى G610 وY511 وY220، بالإضافة إلى الجهازين اللوحيين MediaPad 7 Youth و MediaPad 10 Link. وقد أزاحت هواوى الستار عن هذه الاجهزة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد فى مقر الشركة بالقرية الذكية، بحضور شركائها فودافون، مجموعة دلتا و جوميا.

وتستهدف مجموعة الاجهزة الذكية الأجيال الجديدة نظرًا لخفة وزنها وإمكانية التنقل بها وقوتها، كما أن تلك الاجهزة تعبر عن علامة هواوى التجارية كأفضل ما يكون إذ أنها تعتمد على تكنولوجيا سهلة الاستخدام ومتقدمة تسمح للأفراد بمشاركة أخبارهم والتواصل بسهولة. وتقدم الاجهزة الجديدة باقة من الخصائص التى تثرى من تجربة مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ذلك إلى جانب ما تقدمه من أسعار معقولة وبطاريات طويلة العمر وأجهزة معالجة عالية الأداء.

وحسبما صرح أليكس لين رئيس شركة هواوى للأجهزة المحمولة عن شمال أفريقيا فإن الشركة استمعت لأكثر المطالب التى يبحث عنها المستخدمون فى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ووجدت أنها تنحصر فى السرعة وطول عمر البطارية ونقاء الصورة وصغر حجم الأجهزة وخفة وزنها. وأضاف قائلاً أن الشركة تؤمن بأن الاجهزة الذكية الجديدة ستلبى كافة تلك التوقعات وتتخطاها كذلك. وبحسب التقرير الصادر عن آى دى سى العالمية، فقد احتلت شركة “هواوى” المركز الثالث عالميًا على مستوى حجم التوريدات فى قطاع الهواتف الذكية بداية من الربع الثالث لعام 2013، ويرجع السبب الرئيسى وراء ذلك إلى رضا العملاء وهو ما يدفع الشركة دومًا للاستثمار بكثافة فى قسم الأبحاث والتطوير لتقديم أفضل وأحدث الأجهزة إلى السوق.3

ومن خلال اجهزتها الذكية، تزود شركة هواوى المستهلكين المصريين بهواتف ذكية وأجهزة لوحية عالية الأداء تمكنهم من التواصل والحصول على الترفيه والتسلية وتبادل الملفات لفترة أطول من الوقت بدون الاضطرار إلى قبول مستوى أقل من حيث الشكل أو التكنولوجيا أو الطراز.

ومن جانبه أكد السيد يانج تاو المدير التنفيذي لشركة هواوى فى مصر أن الشركة، بصفتها إحدى جهات التوريد الرائدة فى مجال تكنولوجيا الاتصالات، ترى أن مبادرات شركة هواوي  تساهم فى تزويد المصريين، وتحديدًا الشباب، بأجهزة تجعل حياتهم أكثر سهولة ومواكبة لهذا العصر.

وتستهدف مجموعة هواتف أندرويد الذكية  G610وY511 وY220 التى أطلقتها الشركة اليوم عدة فئات مختلفة، مع التركيز على الاستخدامات المكتبية لاحتوائها على مجموعة متنوعة من الخصائص. ويتميز هاتف G610 بشاشة عرض مقاس 5 بوصة (960×540 بيكسل) تعمل بتقنية الـIPS، وكاميرا خلفية 5 بدقة ميجا بيكسل وفلاش بتقنية الـLED، مع كاميرا أمامية بدقة 0،3 ميجا بيكسل ومعالج رباعي النواة بقوة 1،2 جيجا هرتز.

ويتميز موديل Y511 من هواوى بشاشة 4.5  بوصة (840×854 بيكسل)، وكاميرا خلفية 3 ميجا بيكسل ثابتة التركيز، وكاميرا أمامية 0.3  ميجا بيكسل و يعمل بمعالج  1.3 جيجا هرتز ثنائى النواة، ويتميز Y220   بشاشة3.5  بوصة (480×320 بيكسل)، وكاميرا خلفية 2  ميجا بيكسل ثابتة التركيز، ويعمل بمعالج 1 جيجا هرتز ثنائى النواة ، وهذه الهواتف تقبل شريحتين،  مزدوجة الاستعداد.

تستهدف الأجهزة اللوحية MediaPad 7 Youth  و و MediaPad 10 Link – وهما أحدث إضافة تقدمها هواوى فى مجموعات الأجهزة اللوحية – مستويين من ميزانيات الشراء؛ ويتميز MediaPad 7 Youth بأنه جهاز رفيع وقوى وأنيق له غطاء من الألومنيوم سمكه 9.9 مم، ويزن 350 جم، بالإضافة إلى شاشة  7 بوصة تعمل باللمس، ومعالج 1.6 جيجا بايت ثنائى النواة، ووحدة معالجة للرسومات تتيح أفضل إمكانية للعب وأفضل إمكانات للتشغيل بسلاسة، كما توفر البطارية 4100m  ليثيوم أيون بوليمر شحن لمدة أسبوعين تقريبا تتيح الترفيه لفترة أطول.4

يتميز الجهاز اللوحى الجديد ميديا باد 10 الذى تقدمه هواوى بشاشة 10.1  بوصةIPS  تعمل باللمس عالية الدقة  (800×1280 بيكسل)، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد v4.1 Jelly Bean ، ومعالج 1.2 جيجاهرتز رباعى النواة، وذاكرة خارجية 1 جيجابايت،  وذاكرة داخلية 8 جيجابايت، يمكن توسيعها إلى 32جيجابايت عن طريق بطاقة microSD.

تتوافر المنتجات الجديدة فى ألوان مختلفة مع أغطية متناسقة الألوان، وتباع هذه الاجهزة على الإنترنت وخارج الإنترنت فى متاجر فودافون وموبايل شوب وعلى موقع جوميا، وتوفر هواوى وشركائها مجموعة واسعة من العروض المتعلقة بالهواتف، ويشمل العرض غطاء مجانى، حامى للشاشة، وضمان لمدة سنة واحدة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.