مختارات
الرئيسية / اقتصاد / تنشيطاً لحركة السياحة في الفيوم .. مصرللطيران الناقل الرسمي لأول بطولة دولية للتزحلق علي الرمال في مصر

تنشيطاً لحركة السياحة في الفيوم .. مصرللطيران الناقل الرسمي لأول بطولة دولية للتزحلق علي الرمال في مصر

222في إطار إهتمام الشركة الوطنية مصرللطيران بالمشاركة في كافة المبادرات ورعايتها للمهرجانات الرياضية والثقافية والفنية التي تساهم في تنشيط حركة السياحة في مناطق الجذب السياحي داخل مصر وتنقل رسالة سلام إلى جميع دول العالم أن مصر بلد الأمن والأمان، قامت الشركة بدور الناقل الرسمي للبطولة الدولية للتزحلق على الرمال ومهرجان الرياضات الصحراوية والتى أقيمت لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط، فى الفترة من 2- 4 أبريل بمنطقة وادى الريان بالفيوم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبحضور المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم ولفيف من قيادات المحافظة.
وقد قامت مصرللطيران بنقل اللاعبين الدوليين المشاركين في البطولة وعددهم 30 متسابقًا يمثلون 7 دول هى مصر والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وشيلى وبيرو وألمانيا وإيطاليا ، والذين أعربوا عن خالص شكرهم لمصرللطيران علي استضافتهم علي متن رحلاتها وأشادوا بمستوي الخدمة وحفاوة الإستقبال علي طائراتها .
هذا وقد حظت البطولة بحضورعدد كبير من الجمهور المصري وبعض الأجانب وبتغطية إعلامية واسعة حيث تعتبر منطقة وادى الريان من أفضل المواقع لممارسة هذه الرياضة لما تزخر به من كثبان رملية ناعمة وعميقة ومتنوعة من حيث الشكل والحجم، وأقيم على هامش البطولة بعض الرياضات مثل ركوب الخيل والجمال، وسباق الدراجات ومشى المسافات والجرى الحر والقفز والدفع الرباعى والكشافة، إلى جانب رياضة اليوجا والتأمل.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.