مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / توقيع بروتوكول تعاون جديد بين وزارة الاتصالات ووزارة الإسكان
عاطف حلمي-وزير-الاتصالات-وتكنولوجيا-المعلومات.

توقيع بروتوكول تعاون جديد بين وزارة الاتصالات ووزارة الإسكان

وقع اليوم المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بروتوكول تعاون جديد لتطوير وتحديث منظومة العمل بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتنفيذ مشروعات تطوير البنية التكنولوجية الخاصة بها لتعزيز القدرة المعلوماتية لوزارة الاسكان حتى تتمكن من تنفيذ الأعمال المنوطة بها من خلال دعم اتخاذ القرار على كافة المستويات.

يهدف البروتوكول الجديد الذي تبلغ مدته عامان إلى تطوير العمل الإداري بوزارة الاسكان من خلال تنمية استخدام المعاملات الإلكترونية والوسائل التكنولوجية الحديثة والمساهمة في تحقيق التحول إلى المجتمع الرقمي وبناء مجتمع معلوماتي عصري لتوفير الوقت والجهد للمواطنين والعاملين لدى وزارة الإسكان عن طريق استخدام تكنولوجيا المعلومات لتبسيط وتيسير الإجراءات وتأمينها وتسهيل استخراج المؤشرات الداعمة لاتخاذ القرارات للمستويات الإدارية العليا والمساهمة في رفع جودة الخدمات ومطابقتها لمواصفات الجودة العالمية مع تنمية العلاقة بين وزارة الاسكان والجهات ذات الصلة كأجهزة المدن.

وتتضمن أعمال البروتوكول تطوير ورفع كفاءة أداء الأعمال الإدارية، وتطوير البنية التحتية التكنولوجية بوزارة الاسكان، وأرشفة المستندات السابق تخزينها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز مدينة 6 أكتوبر، وتوفير البرامج التدريبية اللازمة والتنمية البشرية، وتوفير نظام آلي لميكنة إدارة الاجتماعات، وتوفير نظام للرصد الإعلامي، وتقديم الاستشارات الفنية.

جدير بالذكر أن هذا البروتوكول يأتي استكمالاً للنجاح الذي تحقق من خلال بروتوكول التعاون السابق بين الجانبين والتأثير الايجابي له من حيث تيسير الإجراءات وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وتحسين ظروف العمل للموظفين.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.