مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / “حدائق الأهرام” ينهي الدور الأول بالتعادل مع جولدي 2/2 ويحافظ على المركز الخامس برصيد 20 نقطة

“حدائق الأهرام” ينهي الدور الأول بالتعادل مع جولدي 2/2 ويحافظ على المركز الخامس برصيد 20 نقطة

الكبار – خاص

استطاع نادي جولدي تحقيق التعادل مع فريق حدائق الأهرام في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت اليوم السبت والتي انتهت بنتيجة 2/2 على ملعب الأخير في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقات دوري القسم الثالث ، لينهي حدائق الأهرام الدور الأول برصيد 20 نقطة محتلا المركز الخامس فيما يحتل جولدي المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

أحرز هدفي حدائق الأهرام عبد الرحمن بلجيكا في نهاية الشوط الأول كما أحرز مصطفى عرفه الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني من المباراة .
يقود فريق حدائق الأهرام المدير الفني القدير محمود نصر ومساعده محمد نبيل ومدرب حراس المرمى كريم ممدوح والإصابات الدكتور أحمد حسن ومدرب الأحمال محمد عادل وبقيادة رئيس قطاع الرياضة القدير إبراهيم فرحات ونائبه القدير أسامه النويشي.
يذكر أن فريق النجوم يتصدر المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 34 نقطة ويحتل المركز الثاني مستقبل وطن برصيد 31 نقطة والمركز الثالث أبو النمرس برصيد 23 نقطة والمركز الرابع نادي الصيد برصيد 22 نقطة فيما يحتل المركز الخامس فريق حدائق الأهرام برصيد 20 نقطة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.