مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / خبيرة التجميل منى الجمل فى حوار لـ ” الكبار “: الحواجب “التشينيز” موضة 2014

خبيرة التجميل منى الجمل فى حوار لـ ” الكبار “: الحواجب “التشينيز” موضة 2014

خبيرة التجميل منى الجمل

خبيرة التجميل منى الجمل

حوار : فرناس حفظى

* الكثير من الفتيات تختار لفات طرح لا تناسب شكل أو حجم وجهها

* حمامات البخار مفيدة للبشرة ولا أنصح بعملها فى المنزل

* أنصح كل عروس أن تعرف عيوب وجهها وتعرف كيف يمكن تفاديها عن طريق لفة الطرحة

*توتر وقلق  العروس يؤثران على بشرتها بشكل واضح

*أرى العروس الخليجية وكأنها تأتى من زمن الأساطير والحواديت كأميرات ومليكات ألف ليلة وليلة

تتمنى كل عروس يوم زفافها أن تكون مثل الأميرات، فهى ليلة فى العمر لا تتكرر مرة أخرى ، فهو اليوم الذى تحلم به كل فتاة  منذ الصغر وتتمنى أن تكون أكثر جاذبية وجمال، وأكثر ما يجذب الحاضرين فى الاعراس مكياج العروس ولفة الحجاب و فستان الزفاف .

التقينا بخبيرة التجميل ولفات الحجاب منى الجمل لتخبرنا عن المزيد فى أخر صيحات ميك اب العروسة ولفات الحجاب لربيع وصيف 2014 ..

* فى البداية حدثينا عن موضة ألوان ميك اب الزفاف ؟

** الاسموكى ايز موضة هذا العام فى ميك العروسة  بشكل كبير و درجات اللون السيمون والبطيخى أيضا  والزيتى ودرجات النبيتى فى ظلال العيون مازالت موضة لهذا العام أيضا.. إلى جانب أن هناك الكثير  من الفتيات يطلبن الميك اب البسيط يوم الزفاف والألوان الناعمة فى المكياج.

*الحواجب  تعتبر من أهم معالم الوجه فهى تحدد شكل العين وتبرزها وبالأخص فى مكياج العروس فماذا عن موضة الحواجب هذا العام ؟

** أنا لا أفضل موضة محددة للحواجب لأن كل شكل وجه يختلف عن الآخر فمن الممكن أن تناسب هذه الموضة وجه ولا تناسب الآخر , ولكن أفضل أن تعتنى كل فتاة بحواجبها بالشكل الذى يناسبها وليس بالموضة المتداولة , ولكن موضة هذا العام هى الحواجب  “التشينيز” القصيرة المرفوعة  قليلا من آخر جزء فيها وتكون  سميكة تميل الى الألوان الغامقة كالأسود والبنى .

* ما هى أول خطوات تجهيز البشرة التى يجب على العروس أن تنفذها قبل الزفاف؟

** على كل عروس أن تبدأ بالعناية ببشرتها قبل يوم الزفاف بــ ثلاثة أشهر على الأقل , فى هذه الفترة عليها أن تذهب لطبيب أمراض جلدية مختص لكى يعالج بشرتها إذا كان بها بعض المشاكل مثل البقع الناتجة عن ظهور الحبوب وغيرها , حتى يكون هناك فترة قبل يوم الزفاف لا تقل عن أسبوع بدون أى علاج لأن من المتعارف عليه أن أدوية علاج البشرة يوجد بها بعض المقشرات التى قد تصيب البشرة بإلتهاب فيجعل شكل البشرة غير لائق يوم الزفاف، وعلى العروس ان تعتنى ببشرتها أيضا عن طريق عمل الاقنعة الطبيعية و عمل اسكرب مرة فى الأسبوع لتقشير البشرة وتنظيفها من أى شوائب عالقة بها.

* هل تنصحى بعمل حمامات البخار للبشرة ؟

** حمامات البخار لها فائدة فى تنقية البشرة , ولكن لا يصح بعملها فى المنزل لابد وأن تكون عند المختصين بذلك , لأن تنفيذها على البشرة بطريقة غير سليمة قد يؤذى البشرة.. وأنصح بعملها مرة كل شهر , لأن الاكثار منها يسبب إلتهابات بالبشرة ويضعفها.

* بماذا تنصحى العروس قبل زفافها لكى تعتنى ببشرتها لكى تصبح متألقة يوم زفافها ؟

** عليها أن تبتعد عن التوتر والقلق لانه يؤثر على البشرة بشكل واضح .. وأن تنام ساعات طويلة وتبتعد عن السهر , حتى لا ترهق بشرتها وعليها أن تتناول العصائر الطبيعية  لنضارة البشرة وحيويتها , وأن تكون خالية من  السكر إلى جانب تناول المياه بكميات كبيرة ، وأنصح كل عروس بأن تجهز لديها أجندة صغيرة لكتابة كل ما ينقصها حتى لا تنسى شئ ولا تشعر بالقلق والتوتر .

* ما هى العيوب التى من الممكن اخفائها عن طريق مكياج العروس ؟

** دعينى أخبرك أن المكياج يساعد فى اخفاء عيوب الوجه ولا يخفيها تماما , فهو ليس عملية تجميلية، أما عن عيوب الوجه التى من الممكن اخفاؤها الأنف الكبيرة أو الخدود الزائدة فمن الممكن أن نقلل من مظهرها , وأيضا الحواجب من الممكن تصحيحها بشكل ملائم للوجه , والشفاه أيضا من الممكن تعديل شكلها إذا كانت رفيعة أو غليظة إلى جانب أنه يمكن تحديد شكل الوجه وظبط حجمه عن طريق نحت الوجه بالميك اب ولفة الحجاب .

* وما الجديد فى لفات طرح العروس فى هذا العام ؟

** تتميز لفات الطرح هذا العام بالأناقة الزائدة حيث الاكسسورات إلى جانب أن التاج عاد مرة أخرى بشكل واضح ومميز وهو يجعل العروس وكأنها تبدو أميرة أو ملكة فى يوم زفافها.

* وما الخامات المستخدمة فى لفات الطرح ؟

** التول بشكل كبير والستان  المطعم بالفصوص.

* وما هى الاخطاء التى من الممكن أن ترتكبها العروس فى إختيار لفة طرحة الزفاف ؟

** الكثير من الفتيات تختار لفات طرح لا تناسب شكل أو حجم وجهها , فهناك عروس من الممكن أن يكون وجهها طويل فتختار لفة طرحة تطيل وجهها أكثر , وهناك طرح تزيد من حجم الوجه .. لذلك أنصح كل عروس أن تعرف عيوب وجهها تماما وتعرف كيف يمكن أن تتفادى هذه العيوب عن طريق لفة الطرحة لكى يصبح شكلها أنيق.

* وماذا عن رأيك فى ذوق العروس الخليجية فى المكياج ولفة الطرحة ؟

** ذوق المرأة الخليجية ذوق مميز ومختلف حيث أنها تميل دائما إلى الأناقة وتبحث عن كل ما هو غريب وجذاب ,  فدائما أرى العروس الخليجية وكأنها تأتى من زمن الأساطير والحواديت كأميرات ومليكات ألف ليلة وليلة ، فتلك الأميرات دائما يلبسن الفساتين المرصعة بالجواهر , ودائما ما يكون وجههن يشع أنوثة وجاذبية , فذلك هو ذوق المرأة الخليجية بالنسبة لى الذى يتمتع بالشياكة والأناقة والذوق الرفيع.

3 4 5 6 9 10 11 13

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.