مختارات
الرئيسية / اقتصاد / درة تحصد جائزة فوربس الشرق الأوسط على أكثر من70 عاماً من الإنجازات

درة تحصد جائزة فوربس الشرق الأوسط على أكثر من70 عاماً من الإنجازات

كتبت : لمياء مخيمر

حصدت شركة “درة” جائزة فوربس الشرق الأوسط على أكثر من 70 عاماً من الإنجازات في مجالات المقاولات وقطاع التطوير العقاري سواء السكني أو الإداري أو التجاري أو الخدمي.وذلك خلال احتفالية “100Egypt”، التي نظمتها فوربس الشرق الأوسط للكشف عن أفضل 50 شركة مدرجة فى البورصة المصرية وأكثر 25 سيدة تأثراً في مجتمع الأعمال المصري إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة. وحضر الاحتفالية عدد وزراء المجموعة الاقتصاديةونخبة من رجال وسيدات الأعمال ورواد الأعمال الشباب.

وفي هذا السياق، قال عمر درة، العضو المنتدب لشركة درة:”يسرّنا الحصول على هذه الجائزة المتميزة حيث اكتسبت الشركةعلى مدى أكثر من 70 عاماً من الزمن سمعة طيبة لالتزامها بالجودة والتميز في كافة مشروعاتها المعتمدة على محفظة متنوعة من الاستثمارات المستدامة في قطاعات المقاولات والتطوير العقاري والاستثمار السياحي وقطاع التشطيبات، مضيفاً أن هذه الجائزة تعزز مكانة درة كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري في المنطقة”.

هذا وقد تأسست في عام 1943 على يد المهندس الراحل/ محمد درة باسم الجمهورية إلى أن أصبحت اليوم مجموعة درة بنشاطاتها المتنوعة بين العديد من التخصصات في مجالات المقاولات وقطاع التطوير العقاري والاستثمار السياحي وقطاع التشطيبات في مصر ودول الخليج العربي.

واستطاعت درة الصمود في ظل اقتصاد مصر المتغير؛ حيث قامت بتوفير آلاف المنازل والمباني الإدارية والمدارس الدولية والمنتجعات بالإضافة إلي الجانب الإنشائي في المستشفيات المتخصصة. كما أن لديها عدد من المشاريع الهامة مثل مشروع كابيتال بيزنس بارك بمدينة الشيخ زايد، الذي ساهم في توفير وحدات إدارية وتجارية علي أعلي مستوىبهدف جذب العديد من الشركات والعلامات التجارية العالمية.

كما ساهم في حصول درة على الجائزة مجهوداتها في المسؤولية المجتمعية من مساهمةٍ في تطوير البنية التحتية والمباني الهامة مثل دور العبادة، والمساكن، وأنظمة الصرف الصحي وتوصيل المياه النظيفة للعديد من المناطق النائية والفقيرة، مما يساعد على توفير حياة كريمة للآلاف من المواطنين.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*