مختارات
الرئيسية / اقتصاد / رئيس بنك القاهرة: مستعدون لتمويل كافة المشروعات التنموية بالمؤتمر الاقتصادي

رئيس بنك القاهرة: مستعدون لتمويل كافة المشروعات التنموية بالمؤتمر الاقتصادي

 

أعلن بنك القاهرة مشاركته في فعاليات المؤتمرالاقتصادى، المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 13 حتى 15 مارس الحالى، بوفد يترأسه منيرالزاهد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك، ومحمد طه نائب رئيس المجلس، وكافة أعضاء فريق الإدارة العليا بالبنك للإعلان عن سبل مشاركة البنك في هذا الحدث الأهم على الساحة الاقتصادية خلال الفترة الراهنة.

وأعرب منير الزاهد، عن استعداد بنك القاهرة لتمويل المشروعات التنموية المطروحة في المؤتمرفى مجالات حيوية عديدة منها مشروعات الطاقة والبترول والغاز، ومشروعات قناة السويس، والبتروكيماويات والصناعات الغذائية وغيرها من القطاعات الحيوية باعتبارها واجب وطني.

وقال «الزاهد»، إن المؤتمر يمثل فرصة حقيقية لجذب استثمارات جديدة للبلاد ويسهم في أحداث نهضة اقتصادية وانتعاش الاقتصاد القومي من خلال المشروعات القومية في مختلف القطاعات الحيوية بالدولة والتى يساهم المؤتمر في الترويج لها بالخارج لتشجيع الاستثمار.

أكد أن دور البنك لا يقتصرعلى تقديم التمويل والتسهيلات الائتمانية اللازمة للمشروعات الاستثمارية فحسب، بل يمتد ليشمل المشاركة في مساعدة الشركات والجهات التي تنوي الاستثمار في المشروعات القومية الكبرى من حيث المشاركة في الدراسات الاقتصادية لتحديد رأس المال المستثمر والتدفقات النقدية المتوقعة والعائد على الاستثمار.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*