مختارات
الرئيسية / وجهات نظر / رسالة إلى وزيرة الإعلام .. بقلم : هافيناز فوزى

رسالة إلى وزيرة الإعلام .. بقلم : هافيناز فوزى

هافيناز فوزى

هافيناز فوزى

[email protected]
معالى وزير الإعلام الدكتورة درية شرف الدين

                                                                        تحية طيبة وبعد ,,,
 لقد سعدنا وأثلجت قلوبنا عندما علمنا بعودة التليفزيون المصرى إلى شعبه وأصوله وقواعده التى نحبها بوجود سعادتكم معنا , وأزدادت سعادتنا بأن أصبح المسئول الأول عن التليفزيون وإعلامنا ككل فردًا منا , نحبه ونقدره ونعلم إنه يعانى مثلنا مما يراه على الشاشات ووجود سيادتكم بين أسرة التليفزيون وأسرتنا فى كل بيت طمأن قلوبنا . لأننا تعودنا من سيادتكم الموضوعية فى عرض أفضل القضايا والحيادية فى المناقشات والآراء  دون مجاملات , ونحن الأن فى انتظار عودة التليفزيون المصرى الذى نثق فيه عند دخوله الى منازلنا وجلوس أطفالنا وشبابنا أمامه بدون إثارة للمشاعر وعرض الأشباح التى تلوث العقول .

نود أن نرى التليفزيون الذى خلق بداخلنا حب الوطن والأنتماء له ..الذى خلق بداخلنا الإحترام للكبير والصغير  , خلق كيف ترى من تحب أن يكون مثلك الأعلى من أخلاق وأشياء جميلة , نريد أن يرى أولادنا قدوة حسنة لهم فى سكونهم وحركاتهم , دون أن نعطى لهم جرعة أن ما يرونه فى الشوارع من شوائب وعادات سيئة أيضا يؤكدها له التليفزيون وتكون بذلك مؤكدة  لهم..

نحن من خلال معاليك وكلنا ثقة فى الله وفى مقدرتك أن تعودى بنا الى التليفزيون المصرى الجميل وان يتم إصلاح بعض الشىء من كل الشىء لأننا نعلم إنك أستلمتِ الكثير من القصور والعيوب  ..
وقد كان لى الشرف أن أتابع بعض أخبار ما تقومين به من ندوات وأخبار تقع عليها يدى , وأسعدنى متابعة ندوة لسعادتكم “مابين الاعلام والثقافة “..تحدثتى فيها عن الفضائيات العربية التى بلغت 500 قناة ناطقة باللغة العربية , ومعظمها معنى بالمنوعات والأغانى والدين ..وبعدنا تمامًا عن الثقافة وأصبحنا فى غيبة عنها..
ونوهتى معاليكً وقتها ان أستخدام السينما كأداة لترويج مصالح الدول أمر طبيعى

وتحدثتى عن أن متغيرات البلادفى نشاط السينما ظاهر , ولكنه موجه لإيرادات شباك التذاكر , وإن الإعلام تراجع تراجعًا ملحوظًا , وأسعدنى إعتراض سيادتكم لعرض القضايا المحلية على القنوات الفضائية .منوهة إلى أن المشكلات المصرية الأقتصادية والأجتماعية
يجب عرضها فى المحليات والقومية فقط , دون أن تتخطى حدود الدول , وهذا كان يملىء قلبى فرحًا إنكِ واحدة من شعب مصر , ورؤيتك من روئيتنا .

إنه لمن دواعى فخرى بوجود سيادتكم كأول سيدة تتولى مصب وزارة الأعلام فى مصر , ولى الفخر بسيادتكم أننى تمنيت من الصغر أن أجلس أمامك وأرى ما تقدميه وأتمتع به وكان بداخلى شعور الطفلة أن من أرى هى سيدة رائعة بها كل المميزات وتعلمت الحديث والحوار من خلالك وخلال برامجك .

وفقكً الله لما تحبى وتتمنى وتحياتى وحبى لسيادتك من مواطنة أحبتك وأحترمتك كثيرًا وما زالت .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.