مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / رولا أسير: أحمد النحاس خالف العقد المبرم بيننا وتعمد تشويه صورتي و سأطالب بالتعويض

رولا أسير: أحمد النحاس خالف العقد المبرم بيننا وتعمد تشويه صورتي و سأطالب بالتعويض

قالت الفنانة الشابة رولا أسير: إنها أقامت دعويين قضائيين ضد المؤلف والمخرج أحمد النحاس للمطالبة بوقف تصوير مسلسل “وجع البنات”وفسخ العقد المبرم بينهما لمخالفته لشروطه بعدم الالتزام ببنوده فيما يتعلق بمشاهدها في المسلسل وتشويه الشكل الدرامي، لافتة إلي أنه تم إلغاء ما يقرب من 20 مشهدا خاصا بها مثبتة في نص المسلسل الذي تم الموافقة عليه، وإضافة أخرى غير موجودة بنص العمل. 

ولفتت رولا أسير – للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط – إلي أنها ستطالب بعرض المشاهد التي قامت بتصويرها في مسلسل “وجع البنات”على لجنة فنية مختصة لإثبات موقفها والفصل في الأمر، كما ستطالب بالتعويض عن الأضرار التي لحقت بها وتعمد المخرج النحاس “تشويهها دراميا”، على حد تعبيرها، لافتة إلي أنها قامت بتصوير نحو 41 مشهدا من أصل 99 مشهدا تثبت صحة موقفها. 

وأضافت إنها لم تفكر في الرد إلا بعد تطور الأمر وقيام المخرج النحاس بالهجوم عليها في تصريحات مختلفة تسىء إليها وتعد إهانة وسبا وقذفا في حقها، مشيرة إلي أنها تعتزم اليوم التقدم ببلاغ للنائب العام ضده في هذا الشأن للحصول على التعويض الأدبي والمادي المناسب لما لحق بها من ضرر. 

وقالت: إن عدم وجود “ستايلست” في المسلسل كلفها مبلغا ماليا كبيرا، واصفة اتهام النحاس لها بشأن تصوير بعض المشاهد في الغردقة، بأنه افتراءات غير صحيحة، وأنها حرصت على اتباع الإجراءات السليمة بالأدلة وتقديم شكوى ضده في نقابة الممثلين. 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.