مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / ريم عبدالله تنضم إلى حسن عسيري في بطولة «كلام الناس».. والتصوير كاملاً في كندا

ريم عبدالله تنضم إلى حسن عسيري في بطولة «كلام الناس».. والتصوير كاملاً في كندا

ريم عبدالله
كتب : عمرو هلال
جاء فوز مسلسل “كلام الناس” بجائزة مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون ليمنح القائمين على المسلسل دفعة قوية لتقديم جزء جديد مختلف شكلاً ومضموناً؛ حيث بدأ فريق المسلسل تصوير الجزء الثالث في مدينة مونتريال الكندية كأول مسلسل عربي يتم تصويره بالكامل في كندا, وقد وصل الطاقم المكون من ثلاثة وسبعين ممثلاً وممثلة وفنيين وتقنيين يوم أمس الأول إلى المدينة الكندية وعلى رأسهم مخرج المسلسل عمر الديني الذي بدأ معاينته لكامل مواقع التصوير بحضور السيد رامز الحاج رئيس الشركة الكندية التي تشرف على الخدمات اللوجستية للمسلسل.
وأعلن الديني عن انضمام النجمة ريم عبدالله لبطولة المسلسل إلى جانب مشاركة النجم حبيب الحبيب والوجه الجديد يامور التي ستكون من العناصر المؤثرة في أحداث العمل. مشيراً إلى أن هذا الجزء سيكون متصلاً وليس منفصلاً كما كان في الأجزاء الماضية.
وأكد بطل ومنتج العمل الفنان حسن عسيري أن “كلام الناس” في جزئه الثالث ابتعد تماماً عن الانتقاد المباشر لمستوى “الخدمات” الحكومية “وهو الأسلوب الذي أصاب الناس بالملل وأصبح مستهلكاً ومتاحاً بشكل يومي من خلال شبكات التواصل الاجتماعي”, مضيفاً بأن وسائل النقد الحكومي اختلفت تماماً “فلم يعد منطقياً أن نقدم حلقة من نصف ساعة لطرح موضوع عن فساد البلديات مثلاً في الوقت الذي يمكن ذلك من خلال ست وثلاثين ثانية على موقع الكيك من خلال مواطن عانى من هذا الفساد ووثق حكايته بنفسه”, كاشفاً بأنهم في الجزء الجديد سيسلكون طريقاً مختلفاً وسيقدمون حكاية مختلفة تماماً “وهو كيف يعيش السعوديون في الخارج من المبتعثين وغيرهم”.
وأوضح كاتب المسلسل علاء حمزة بأنه اتجه في “كلام الناس3” إلى التركيز على الحكاية الكوميدية التي افتقدها الناس منذ سنوات “بعد ان انجرفنا وراء النقد القاسي الحكومي”, مؤكداً أن مرحلة الترفيه الكوميدي ستستعيد قوتها من جديد “من خلال العودة للقصة المتصلة” وذلك بعد نجاح تجارب سلسلة “بيني وبينك” الكوميدية.
فيما قالت النجمة ريم عبدالله إنه عرض عليها هذا العام مجموعة كبيرة من النصوص سعودية وخليجية “ولكن نص كلام الناس في جزئه الثالث شدني كثيراً وجاء مميزاً بحكايته الكوميدية متصلة الأحداث كما أن وجود عمر الديني كمخرج كان عاملاً مهماً فقد رأيت طريقته الإخراجية في الجزأين السابقين وأعجبت بها وهي التي جعلتني أوافق على الوقوف أمامه كممثلة لأول مرة”. أما حبيب الحبيب فقال إنه وافق على المشاركة في العمل فوراً وذلك رغم ارتباطه بجدول تصوير طويل ودقيق مع برنامج “واي فاي” لصالح قناه إم بي سي “إلا أنني بذلت قصارى جهدي للمشاركة في هذا المسلسل خاصة أنه يحكي قصة حياة السعوديين في الخارج وهذه بالنسبة لي تعتبر تجربة جديدة ومثيرة وتستحق المشاركة”.
من جانبها قالت الممثلة الشابة يامور إنها تتفاءل كثيراً بهذا المسلسل “فهو أول عمل يقدمني للناس وإن كان من خلال حلقة واحدة بعنوان “زوج وأربع موظفات” إلا أنها كانت بداية الانطلاقة بالنسبة لي وبعد ذلك شاركت في أول سوب أوبرا على شاشة التلفزيون السعودي تحت اسم “عندما يزهر الخريف” والتي انتهيت من تصويرها قبل أيام ومع أن الخروج من دراما إنسانية إلى كوميديا اجتماعية يحتاج إلى فترة استرخاء ثم تحضير إلا أنني فضلت عدم تضييع فرصة المشاركة في عمل كوميدي مثل “كلام الناس”.
يذكر أن مسلسل “كلام الناس” الكوميدي من إنتاج التلفزيون السعودي وسيعرض في الفترة الذهبية في شهر رمضان المقبل على شاشة القناة السعودية الأولى؛ ويشارك في تمثيل جزئه الثالث نخبة من الممثلين السعوديين والعرب من بينهم مرزوق الغامدي وعبدالعزيز المطرودي وجعفر الغريب.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.