مختارات
الرئيسية / منوعات / سلسلة باباروتي كافيه تحتفل بمرور عامها الأول في القاهرة

سلسلة باباروتي كافيه تحتفل بمرور عامها الأول في القاهرة

كتبت : لميــاء مخيمــر

رشا الظنحاني

رشا الظنحاني

إحتفلت سلسلة مقاهي باباروتي الدولية المبتكرة والتي تأخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، بالذكرى السنوية الأولى علی تواجدها في القاهرة في حفل أقيم يوم الأحد ٣٠ مارس في فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز . توّج الحفل بحضور مؤسّسة باباروتي كافيه وصاحبة الوكالة الحصرية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكومنولث الدول المستقلة والهند، وسيدة الأعمال الإماراتية، رشا الظنحاني.

 السيدة الظنحاني حائزة علی جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لافضل سيدة أعمال لسنة 2012 وأخرى لافضل مشروع متوسط، بالإضافة إلی جائزة رائدة أعمال العام ضمن جوائز المرأة العربية للعام ٢٠١٣،  الإمارات العربية المتحدة.

وتقبلت الظنحاني التهنئة من كبار الشخصيات، نخبة من  المدعوين والأصدقاء، ممثلي وسائل الإعلام ، وموظفي باباروتي. وصرّحت: ” لطالما أحببت مصر منذ كنت فتاة صغيرة ، وقد عمّق فيّ أساتذتي المصريين هذا الحب خلال نشأتي. لذلك كان لا بد من أن أجلب باباروتي إلی مصر ولم يتمكن أي  شيئ من صدّي ” . وتابعت: “كان احتفالنا مهما جدا، إذ لم نتمكن فقط من إتمام عامنا الأول بنجاح؛ بل احتضننا عملاؤنا المصريين بطرق فاقت التوقعات. نشعر أننا نجحنا بالفعل إذ بتنا نُعتبر محطة وقوف مفضلة لجميع عشاق “البن” والحشد الاجتماعي في القاهرة ” .

إفتتح باباروتي كافيه أبوابه يوم ٢٨ مارس من العام الماضي في سيتي ستارز مول، أحد أكبر مراكز التسوق المرموقة في القاهرة. وقد كان توقيت الإفتتاح مفاجأة للكثيرين بسبب تردّي الوضع السياسي في مصر عام ٢٠١٣، مما لم يكن مشجعاَ على الإطلاق لإستقطاب المستثمرين الأجانب. ولكن السيدة الظنحاني لم تدع أي شيء يقلل من عزيمتها، مدفوعتا بتقاربها القوي مع مصر.

في حين أن هناك العديد من العناصر التي تضمن النجاح لباباروتي إلا أن سر النجاح الرئيسي يكمن في الشغف للعمل، التفاني والاحتراف. خلال الاحتفال، قدمت الظنحاني شهادات ودروع تقدير لجميع موظفي باباروتي كافيه في القاهرة كعربون شكر علی عملهم الدؤوب وتفانيهم . وقالت: ” نحن نقدم تشكيلة ممتازة من “البن” بالإضافة إلی أجواء مثالية وخدمة مميزة، فمن يمكنه أن يقاوم ذلك؟ بالاضافة الى ذلك، أنها إرادتي الصادقة أن أساهم في النهوض الاقتصادي في مصر، لذلك نحن نوظف حاليا عشرين شابة وشاباَ مصريين بهدف تمكينهم للمستقبل. أنا فخورة بهم. إنهم مثالاَ لكرم الضيافة المصرية الدافئة ” 

إن باباروتي “بن” هي في الأصل علامة تجارية ماليزية، تحولت إلى مفهوم مقهى من قبل السيدة رشا الظنحاني ولقيت إعجاب العملاء في جميع أنحاء العالم بفضل كعكة “البن” المبتكرة المغلفة بالكراميل والقهوة والتي تقدم مع مجموعة من المشروبات المنعشة والتي تساويها جودة.

إن فرع باباروتي كافيه في القاهرة هو أول مقهی تمتلكه الظنحاني في جمهورية مصر العربية ضمن سلسلة مقاهي باباروتي السريعة النمو. منذ إفتتاح أول مقهی لباباروتي في دبي في سبتمبر ٢٠٠٩، أصبحت سلسلة مقاهي باباروتي إحدی العلامات التجارية العالية الربح في المنطقة وقد فاق عدد مقاهيها حتی الآن الستين مقهی منتشرين في كل من: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، لبنان، العراق، مصر، تركيا، كازاخستان وليبيا.

وكشفت الظنحاني عن خطتها المستقبلية للتوسع في مصر قائلة: “نحن نخطط لإفتتاح مقهی لباباروتي في كل مدينة أو محافظة في مصر خلال السنوات الخمس القادمة إنشاءالله. سيكون احتفالا رائعا عندما نحقق هذا الهدف ” .

وأضافت: ” لم أكن لأفوّت الاحتفال بعامنا الأول في القاهرة لأي سبب. إحتفلنا بأفضل طريقة ممكنة . فمن المهم أن نتشارك بنجاحنا معا وأن نقدّر هؤلاء الذين جعلوا من مشروعنا في القاهرة قصة نجاح أخرى “.

نبذة عن باباروتي

باباروتي هو سلسلة عالمية من المقاهي تشتهر بكعكة باباروتي “البن” المميزة. 

أطلق باباروتي ابتكاره من الوجبة الخفيفة الفريدة اللذيذة في ماليزيا في العام 2003. وقد حوّلت السيدة رشا الظنحاني فكرة “البن” أي الكعكة الخفيفة إلی مفهوم مقهی للمرة الأولی في ٩ سبتمبر سنة ٢٠٠٩ حين إفتتحت أول باباروتي كافيه في دبي مول في الإمارات العربية المتحدة. وتوّج نجاح العلامة التجارية بفضل المذاق الأصيل المميز للكعكة الخفيفة المغلفة بمزيج الكراميل والقهوة، ومشروباتها العالية الجودة.

 يوجد حالياً ما يفوق الـ ٦٠ من مقاهي باباروتي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثر من ٤٠٩ حول العالم، وهذا دليل قاطع علی نجاح العلامة التجارية.  

تقدم هذه العلامة التجارية الباهرة النجاح أكثر من مجموعة من “البن” الشهية والمشروبات المبتكرة. فمن شذى البن الشهي المغري، الى التصاميم المبتكرة الجذابة للأطعمة والمشروبات الساخنة، الى المذاق الرائع الذي حصل على اشادة واسعة الانتشار، انها بالفعل احتفالاّ للحواس!

Rasha Al Dhanhani and Vincenzo Visciglia تقطيع قالب الحلوی إحتفالا برور السنة الأولی علی افتتاح باباروتي القاهرة رشا الظنحاني- شيماء- فينشينسو- زينة رشا الظنحاني مع فينشينسو فيشيليا

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*