مختارات
الرئيسية / اقتصاد / سهر الدماطى نائب رئيس بنك مصر ضمن أقوى 25 سيدة فى مجتمع الاعمال المصرى

سهر الدماطى نائب رئيس بنك مصر ضمن أقوى 25 سيدة فى مجتمع الاعمال المصرى

كرّمت مجلة فوربس الشرق الأوسط سهر الدماطى.. نائب رئيس بنك مصر ضمن أقوى 25 سيدةمصرية، خلال احتفالية لتكريم 3 قوائم تم إعدادها خصيصاً لتلك المناسبة، الأولى «أقوى 50 شركةمصرية متداولة»، والثانية «أقوى 25 شركة ناشئة مصرية»، والثالثة «أقوى 25 سيدة أعمالمصرية»، كما تضمنت الاحتفالية جلسة نقاشية تناولت أهم الفرص والتحديات فى الاقتصاد المصرى،معربةً عن سعادتها بإطلاق أول إصدار لـ«فوربس» الشرق الأوسط فى مصر.

وأعربت «الدماطى» عن سعادتها بهذا التكريم الذى جاء تتويجا لتاريخ عملها الطويل فى مؤسساتمالية ومصرفية كبرى، تتمثل أهمها فى البنك الدولى فى أمريكا، والبنك التجارى الدولى – مصر،وبنك HSBC- مصر لتتولى مؤخرا منصب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، مشيرة إلى أنها قامتبالتدريس لفترة 20 عاما فى الجامعة الأمريكية، ولذلك تقوم بعملية التدريس بالجامعة الأمريكيةحتى الآن، كما أنها قامت بالتدريس أيضا فى المعهد المصرفى المصرى، فضلا عن كونها من أوائلالمصرفيين التى عملت بالصندوق الاجتماعى للتنمية.

وعلى جانب آخر، كشفت نائب رئيس بنك مصر أن مصرفها يتبنى خطة توسعية طموحة، حيثيستهدف الارتفاع بشبكة الفروع من 610 فروع إلى 870 فرعا خلال العامين المقبلين، مؤكدة أن بنكمصر يُعد الأكثر انتشارا من حيث شبكة الفروع فى مصر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.