مختارات
الرئيسية / اقتصاد / عز العرب : ندعم الخدمات البنكية لذوي الاحتياجات الخاصة
هشام عز العرب

عز العرب : ندعم الخدمات البنكية لذوي الاحتياجات الخاصة

خاص لـ ” الكبار “

قال هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولى ورئيس اتحاد البنوك إن الاتحاد يهتم بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بالخدمات البنكية المختلفة، لافتاً إلى إنه هذا الأمر تم إثارته فى الاتحاد خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الذي عقدته الشركة المصرية للاتصالات والبنك التجاري الدولي للإعلان عن توقيع إتفاقية التعاون مع البنك لتقديم خدمات الربط الإلكتروني بتكنولوجيا الآلياف الضوئية .
وأشار إلى إن الاتحاد على استعداد لمناقشة بعض التعديلات التشريعية لمساندة تلك الشريحة لاستخدام المنتجات البنكية، وذلك إذا لزم الأمر حتى يتم مساعدتهم فى المرحلة المقبلة.
ولفت إلى إن البنك يعمل على تطوير خدماتهبشكل مستمر لتلائم هذه الفئة ولتقديم كافة الدعم التكنولوجي ليمكنها من الاستفادة من المنتجات المصرفية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.