مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / غادة عبد الرازق تنفي إحالتها إلي الطب الشرعي
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تنفي إحالتها إلي الطب الشرعي

نفت الفنانة غادة عبد الرازق أنباء تحدثت عن إحالتها من قبل نيابة وسط القاهرة إلى الطب الشرعي، للتحقق من صحة الاتهام الذي جاء في بلاغها ضد زميلها المخرج محمد سامي، وتتهمه فيه بهتك عرضها. كما وصفت عبد الرازق هذ الأنباء بالشائعات التي ترمي إلى تشويه سمعتها.

هذا وكانت عبد الرازق قد أعلنت في وقت سابق أنه غير مصرح لها بالتحدث حول تفاصيل القضية والخلافات بينها وبين المخرج، وذلك بعد تبرئتها من تهمة سب سامي عبد العزيز.

يشار إلى أن الخلاف بين الفنانة والمخرج نشب أثناء عملهما في مسلسل “حكاية حياة”، إذ بدأ بالتلاسن والشتائم ومن ثم تطور إلى اشتباك بالأيدي، انتهى ببلاغ تقدم به محمد سامي يتهم به غادة عبد الرازق بالتحريض على قتله، لترد الفنانة ببلاغ مضاد أكدت فيه أن سامي هتك عرضها وتناول المخدرات.

أدى الخلاف بين الفنانين إلى انقطاع التصوير لمدة طويلة، لكن نقابة المهن الفنية تدخلت في الأمر بهدف استئناف التصوير كي لا يتضرر المنتجون، وهو ما تم فعلا وعرض المسلسل في موسم رمضان 2013.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.