مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / فهد الكبيسي يصوّر “تخيّل” في تركيا برفقة يعقوب المهنا

فهد الكبيسي يصوّر “تخيّل” في تركيا برفقة يعقوب المهنا

كتبت : هــاله حــافظفهد الكبيسي

برفقة المخرج الكويتي يعقوب المهنا الذي إختار مناطق ومواقع طبيعية مختلفة من تركيا، صوّر “سفير الأغنية القطرية” الفنان فهد الكبيسي أغنية “تخيّل” من كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن وألحان عبدالله المناعي وتوزيع سيروس، والذي إختارها من بين أغنيات الألبوم الجديد “مزاجي”، لتعد الأغنية الثانية التي يصورها منه، ليؤكد الكبيسي سعادته بتصوير العمل بطريقة مناسبة لإسلوب إطلالته التي يعتمدها في جميع أغنياته المصورة.

وقد إختار المخرج المهنا مناطق طبيعية من أرياف تركيا لتصوير الأغنية، راسماً من خلال عدسة كاميرته مجموعة من اللوحات الفنية الطبيعية، التي أضافت على جماليات الأغنية “تخيّل” جماليات إضافية ستلاقي إستحسان الجمهور، خاصة وأن الأغنية تعتبر من أغنيات الألبوم التي حققت إنتشاراً كبيراً عبر أثير الإذاعات، لتشكل تعاون متجدد على صعيد الإخراج بين الكبيسي والمهنا بعد مجموعة من الأغنيات المصورة الناجحة بينهما.   

وأوضح فهد الكبيسي أنه سعيد بتصوير الأغنية في تركيا وتجديد تعاونه مع يعقوب المهنا إخراجياً، بعد مجهود كبير في تنفيذ عملية التصوير التي شهدت تنوعاً في المناطق التي تم التنقل بينها، معتمدين على جماليات الطبيعة التركية في نقل أجواء الأغنية الموسيقية الى الجمهور، مؤكداً في نفس الوقت إختيار أغنية “تخيّل” لتصويرها من بين أغنيات الألبوم بعد أن طالب بتصويرها عدد كبير من الجمهور، والتي سيتم عرضها خلال عبر قناة وناسة خلال الأيام القليلة القادمة.

هذا وكان قد صور الكبيسي أغنية “مزاجي” من أغنيات الألبوم الجديد مع المخرج ياسر الياسري في دبي، وحققت نجاحاً متميزاً بين الجمهور بعد عرضها عبر القنوات الغنائية الخليجية والعربية المتنوعة.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.