مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “لينك” تنضم بخدماتها لـ”موبينيل” خلال معرض Cairo ICT
لوجو لينك

“لينك” تنضم بخدماتها لـ”موبينيل” خلال معرض Cairo ICT

 

 خاص لـ ” الكبار ”

أعلنت موبينيل خلال معرض ومؤتمرCairo ICT 2013 عن انضمام لينك بجميع خدماتها لعائلة موبينيل، ذراعاً لها فى مجال الإنترنت الثابت، بما يضع عملاقى الاتصالات والإنترنت الثابت معاً كمشغل يقدم خدمات الاتصالات المتكاملة للسوق المصرية، ويوفر للعملاء خدمات أكثر تطوراً وابتكاراً، كما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بكافة خدمات الإنترنت الثابت والتليفون المحمول فى مكان واحد.
وأوضحت الشركة عن إطلاق باقة من التطبيقات والخدمات والعروض الجديدة التى تهدف إلى تلبية احتياجات السوق بما يجعل عملاءها على اتصال دائم بذويهم فى أى وقت وفى كل مكان.
وبهذه المناسبة، قال إيف جوتيه، العضو المنتدب لموبينيل، إن “موبينيل، مع لينك ذراعها الخاص بخدمات الانترنت الثابت فائق السرعة تقدم للسوق المصرية عالماً متكاملاً من المنتجات والخدمات والحلول والعروض التى تتميز بالجودة والسهولة وأفضل الأسعار كما تيسر كافة تعاملات المشتركين مع الشركة فى جميع نقاط الاتصال”.
وأوضح المهندس أشرف حليم، نائب الرئيس للقطاع التجارى، أن موبينيل لديها الكثير لتقدمه لعملائها الكرام خلال الفترة القادمة على مستوى الافاق الجديدة من خدمات المحمول والانترنت وغيرها من الخدمات المبتكرة والعروض والحلول التى تناسب السوق المصرية من الافراد والشركات، وتقدم قيمة مضافة للعملاء، كما تضفى على تجربتهم مع الشركة مزيداً من السهولة والاستمتاع.
ومن جانبه، صرح وسيم أرسانى الرئيس التنفيذى لشركة لينك قائلاً: “تشارك لينك هذا العام فى معرض كايرو اى سى تى مشاركة مميزة خاصة لإعلان الاندماج الكامل مع موبينيل ونتشرف بتقديم العديد من التطبيقات والخدمات المميزة ذات قدر كبير من التطور التكنولوجى الهائل والتى تلبى كافة احتياجات العملاء سواء كانوا أفراد أو شركات مثل موبينيل كونتكت سيرفيس حتى تكون نقلة نوعية فى عالم الاتصالات فى السوق المصرى”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.