مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مؤسسة البنك التجاري الدولي تقدم 50 منحة دراسية لطلاب مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا
هشام عز العرب

مؤسسة البنك التجاري الدولي تقدم 50 منحة دراسية لطلاب مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

 

كتبت : لمياء مخيمر

في إطار دعم الشباب المصري الواعد والموهوب، قدمت مؤسسة البنك التجاري الدولي منحا دراسية كاملة لـ 50 طالباً جامعياً بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والتي تتكفل بإجمالي الرسوم الدراسية على مدار خمس سنوات. وتعد هذه المبادرة واحدة من سلسلة المشروعات التي يطلقها البنك التجاري الدولي-مصر ومؤسسته التي تستهدف المواهب الشابة في جميع أنحاء مصر، وتوفر الدعم الكافي لتطوير مهاراتهم من أجل خلق جيل جديد من الكوادر المهنية المميزة.
تم اختيار الـ 50 طالباً وفقا لدرجاتهم في الثانوية العامة ومن محافظات مختلفة مثل القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والمنوفية، وسوهاج، والفيوم، والدقهلية، وكفر الشيخ، والغربية، وطنطا، والأقصر، والسويس، والقليوبية، والبحيرة والمنيا.
وقد أتاحت منح مؤسسة البنك التجاري الدولي للطلاب حرية اختيار التخصصات التي يفضلون دراستها دون وضع أي قيود، والتي شملت هندسة تقنية النانو، والفضاء وهندسة الاتصالات، وهندسة الطاقة المتجددة، وفيزياء الأرض والكون، والهندسة البيئية، وعلوم المواد، وعلوم صناعه الأدوية.
لا تهدف منح المؤسسة إلى توفير الدعم المالي فحسب، بل تهدف أيضاً إلى تنمية وتعزيز مهارات وكفاءات الطلاب، حيث تعمل المؤسسة بشكل وثيق مع إدارة الجامعة لإنشاء برامج تدريبية خاصة وفقا لطلبات الطلاب. وتغطي هذه الدورات التدريبية مهارات الاتصال، ومهارات القيادة، وإدارة المشروعات، ورسم الخرائط الذهنية وغيرها الكثير.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.