مختارات
الرئيسية / اقتصاد / ماجد فهمى : “التنمية الصناعية”يعمل على توفير فرص عمل للشباب ..والمساعدة فى رفع المعاناة عن المواطنين

ماجد فهمى : “التنمية الصناعية”يعمل على توفير فرص عمل للشباب ..والمساعدة فى رفع المعاناة عن المواطنين

كتبت : لمياء مخيمر

فى إطار المبادرة التى أطلقها ويرعاها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ” حياه كريمة ” للعمل على توفير فرص عمل للشباب فى مختلف أنحاء محافظات الجمهورية، خاصة فى القرى المصرية يوقع بنك التنمية الصناعية اليوم بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة صناع الخير لتأسيس مصنع للسجاد اليدوى بقرية دار السلام بمدينة الفيوم حيث يشارك البنك فى تأسيس مصنع للسجاد اليدوى لتوفير فرص عمل للشباب والأهالى بقرية السلام.
وذلك بحضور ماجد فهمى رئيس مجلس ادارة بنك التنمية الصناعية ،وحمدى عزام نائب رئيس مجلس الادارة ومسئولى البنك والسيد الاستاذ مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير وعدد من ممثلى المؤسسة .

وأكد فهمى رئيس مجلس ادارة بنك التنمية الصناعية أن البنك يقوم بدور فعال فى دعم المبادرات القومية التى تعمل على رفع المعاناة عن المواطن المصرى, ودعم القطاعات المختلفة والتى تهدف إلى النهوض بالشباب ، وذلك من منطلق مسئولية البنك المجتمعية والتنمية المستدامة.
وهناك اصرار من بنك التنمية الصناعية على المشاركة بقوة فى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى “حياة كريمة” بقرية دار السلام بالفيوم .
وقال عزام نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، إن البنك له دور كبير فى تحقيق نهضة صناعية واقتصادية فى كافة ربوع الوطن , حيث قام البنك بضخ تمويلات بقيمة 2 مليار جنيه لعدد 183 عميلا في مبادرة “تمويل ألف مصنع”. وأن البنك أطلق مبادرة “تمويل ألف مصنع” في يونيو الماضي على مستوى الجمهورية، ورصد لها 10 مليارات جنيه، وذلك للمساهمة في توفير 20 ألف فرصة عمل ، كما إن البنك ضخ 1.2 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.