مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مرسيليا ترفع رأسمالها إلى 60 مليون جنيه لاستكمال مشروع فلورانس وبلوباى وبيتش فور

مرسيليا ترفع رأسمالها إلى 60 مليون جنيه لاستكمال مشروع فلورانس وبلوباى وبيتش فور

وافق مجلس إدارة شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى الموافقة علي زيادة راسمال الشركة المدفوع من 40 مليون جنيه إلى 60 مليون جنيه، وذلك لاستكمال مشروع مرسيليا فلورانس ميجا مول، و مشروع بلوباى السخنة، بالاضافة إلى استكمال مشروع بيتش فور سيدى عبد الرحمن.

قال اسلام عبد الحميد المدير المالى للشركة، أن التكلفة الاستثمارية الكلية لمشروع فلورانس ميجا مول تبلغ 50 مليون جنيه و من المقرر أن يتم تسليم وحداته فى سبتمبر 2014، بينما يتم التسليم النهائى للمول فى إبريل 2015، مضيفا أن مشروع بلو باى السخنة سيتم تسليمه مارس 2015 بتكلفة استثمارية بلغت 600 مليون جنيه، حيث أن معظم تلك التمويلات تأتى عن طريق السيولة الذاتية و المقدمات التى حصلت عليها الشركة من عملاءها .

أشار أن مشروع مرسيليا بيتش فور سيدى عبد الرحمن تصل تكلفته الاجمالية إلى 1.5 مليار جنيه للمرحلتين، حيث تبلغ تكلفة المرحلة الاولى نحو 800 مليون جنيه على أن يتم تسليمها فى ديسمبر 2015، مرجعا الخسائر التى منيت بها الشركة خلال التسعة أشهر الاولى من العام الجارى إلى عدم تسليم أى وحدات فى تلك المرحلة، فى حين تبدأ أول عملية تسليم لمشروعات الشركة فى يونيو 2014 و الخاصة بمشروع مرسيليا علم الروم بمرسى مطرح و الذى تم تسليم 60% من وحداته فيما قبل، كما أن العام المقبل لن يتضمن أى تسليمات أخرى سوى “فلورانس” و الذى لم يتبقى منه سوى 5% فقط يتم تسليمها فى سبتمبر 2014.

أظهرت نتائج أعمال شركة “مرسيليا المصرية الخليجية” للاستثمار العقارى خلال التسعة أشهر الاولي من عام 2013، تحقيق صافي خسائر 1.53 مليون جنيه، مقارنة بصافي ربح 5.98 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالى السابق.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.