مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مستشفى مصر للطيران تشارك فى مؤتمر إتحاد المستشفيات العربية السادس عشر MEDHEALTH 2015

مستشفى مصر للطيران تشارك فى مؤتمر إتحاد المستشفيات العربية السادس عشر MEDHEALTH 2015

 كتبت : لمياء مخيمر

في إطار الدور الذي تقوم به مصرللطيران وشركاتها التابعة في تعزيز التعاون بين الدول العربية الشقيقة في المجالات المختلفة ومنها المجال الطبى ، شاركت مستشفي مصر للطيران كراعي وعارض فى مؤتمر اتحاد المستشفيات العربية فى دورته السادسة عشر و الذى أُقيم على مدار يومى 24 و 25 فبراير بالقاهرة المؤتمر بالتعاون مع وزارات الصحة العربية والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون بجامعة الدول العربية، و شارك فيه العديد من المنظمات والهيئات الصحية العربية.
و قد أوضح د. أنور حلمى رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات الطبية ” أن المستشفى شرُفت بالمشاركة فى هذا المؤتمر للمرة الثانية على التوالى من خلال جناح متميز عرضنا فيه ما نقدمه من خدمات طبية متميزة على أيدي خبراء متخصصين و أطباء ذوى كفاءات عالية المستوى ، و أضاف أن تواجدنا فى مثل هذا المؤتمر الهام و الذى يحمل عنوان “إعادة تشكيل قطاع الصحة العربى” يتيح لنا فرصة تبادل الخبرات و سبل التعاون مع الكيانات والمؤسسات الطبية العربية مما يؤدى لإثراء الخدمات الطبية المقدمة من المستشفى لعملائها.

هذا و قد شمل المؤتمر محاضرات علمية عن سبل الإدارة الحديثة للمستشفيات كما تناول الجديد في الإعتمادات الطبية العالمية للمستشفيات والمراكز الصحية علي مستوي الوطن العربي كما ناقش المؤتمر سبل وأوجه التعاون علي مستوي وزراء الصحة العرب وكيفية التكامل وتبادل المعلومات بين الهيئات الصحية والمستشفيات علي المستوي الإقليمي والعربي وعلي هامش المؤتمر أقيم معرضا للمستشفيات والهيئات الصحية وشركات الأدوية بعرض منتجاتها وخدماتها الطبية وإمكانيتها العلاجية والصحية .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.