مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مصرللطيران تنفي حصولها على مبالغ مالية من المصريين الراغبين في العودة من اليمن
مصر-للطيران

مصرللطيران تنفي حصولها على مبالغ مالية من المصريين الراغبين في العودة من اليمن

تنفى مصرللطيران صحة ما نشرته إحدى المواقع الإلكترونية ظهر اليوم على لسان أحد المصريين المقيمين فى اليمن بحصول مصرللطيران على مبالغ مالية من المصريين الراغبين في العودة من الأراضى اليمنية في ظل تدهور الأوضاع  هناك نظير نظير نقلهم من مطار صنعاء .
وتؤكد الشركة أنها أن رحلاتها من وإلى صنعاء متوقفة منذ إندلاع الأحداث وإنما تقوم بنقل المصريين الوافدين عبر الحدود السعودية وسلطنة عمان عبر رحلاتها المنتظمة سواء من مطار جدة أو مطار مسقط إلى مطار القاهرة وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية دون الحصول على أى أموال مباشرة من هؤلاء الأفراد .
وتهيب الشركة الوطنية جميع وسائل الإعلام بتحرى الدقة ومراجعة المصادر الرسمية في كل ما ينُشر أو يذاع عن مصرللطيران وخاصة في القضايا التى تتخذ بُعداً قومياً .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.