مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تقدم خدماتها المتكاملة لشركة Air Leisure المصرية

مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تقدم خدماتها المتكاملة لشركة Air Leisure المصرية

كتبت : لمياء مخيمر

صرح المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية أن الشركة بدأت في تقديم الدعم الفني المتكامل لطائرات شركة Air Leisure المصرية والتي أعلنت عن بدء رحلاتها من القاهرة وأسوان والغردقة إلى ثلاث وجهات هي بكين وشنغهاي وشنجدو بالصين وذلك لتنشيط حركة السياحة الصينية الوافدة من و إلى المدن السياحية المصرية.

وأشار أبو طالب إلى أن مصر للطيران للصيانة تقدم الدعم الفني لشركة Air Leisure على أيدى أكفأ المهندسين والفنيين بالشركة، حيث قامت بإجـــراء صيانة لطائرة من طراز الأيرباص 340A تــــابعة لشـــركة Air Leisureوالتي تم استئجارها من شركة مصر للطيران وكان قد تم طلائها بشعار الشركة وصيانتها بهناجر مصر للطيران للصيانة ضمن التعاقد الموقع بين الشركتين والذي بموجبة تقوم مصر للصيانة والأعمال الفنية بتقديم كافة الخدمات التقنية والفنية المتكاملة لشركة Air Leisure.

وأضاف أبو طالب أن طاقم من مهندسي مصر للطيران للصيانة سيقوم بمرافقة الطائرات خلال رحلاتها من وإلى المدن الصينية وفي هذا الإطار تم رفع إمكانيات محطتي أسوان والغردقة من أطقم فنية ومعدات لإستيعاب حركة التشغيل لرحلات الشركة، كما يتم حالياً تقديم الدعم الفني لها بمطار القاهرة طبقًا لجدول الصيانة الخاص بالطائرات.

يذكر أن شركة Air Leisure هي شركة طيران مصرية منشأة حديثًا تقوم بتشغيل طائرات من طرازA340 و MD-80 وMD-80.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.