مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / مصممة الأزياء جينا سلطان تعيش ليلة مرعبة في ” الهالوين “

مصممة الأزياء جينا سلطان تعيش ليلة مرعبة في ” الهالوين “

كتبت : نشوى بركاتreceived_1216216651783609
ابتكرت مصممة الازياء جينا سلطان طريقه جديده للاعلان عن افتتاح ” الاكاديمى ” والذي افتتاحه امس 31 أكتوبر الموافق لما يسمى ب ” الهالوين “.
و خضعت جينا لجلسه تصوير تعتمد على فكرة الخير والشر داخل الانسان واختارت لها مجموعه ملابس تحمل نفس الطابع من تصميمها وارتدتها الموديلز واهتم بتصفيف الشعر مجموعه من المسؤلين عن قسم التجميل والشعر فى ” الاكاديمى ” وهم من جنسيات مختلفه.
وتمت جلسه التصوير داخل الاكاديمى التى بها قسم خاص للتصوير و تتكون الاكاديمى من عدة اقسام للتجميل والشعر واللا يف ستايل والتصوير والموديلز .
تهدف جينا من انشاء ” الاكاديمي ” تخريج مجموعه من المحترفين كلا فى مجاله واجلت جينا افتتاح قسم خاص لتصميم الازياء الان لانها كما صرحت ل” الكبار” يجب ان تقوم بتدريسها بنفسها وهى لاتملك الوقت الكافى الان .
وتعتبر جينا من مصميمات الازياء المتميزات والتى اعتمد عليها العديد من النجمات لتصمم لهم ازياء خاصه لمناسبات مختلفه .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.