مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / ” مللك الصعود ” هشام عطية يقود “بشتيل” للدرجة الثالثة

” مللك الصعود ” هشام عطية يقود “بشتيل” للدرجة الثالثة

 

نجح فريق بشتيل بقيادة المدير الفني القدير هشام عطية في الصعود إلى دوري الدرجة الثالثة متصدرا المجموعة الخامسة مجموعة الجيزة ، عقب انسحاب فريق صقيل في الجولة الأخيرة ، وفوزه على فريق منشية القناطر 4/2 على ملعب الأخير . 

وقال هشام عطية أن فريقه استطاع التأهل عقب منافسة قوية مع فرق المجموعة واستطاع تحقيق المركز الأول والصعود للدرجة الثالثة.

وأضاف عطية أن فريق بشتيل مجموعة متميزة من اللاعبين الأكفاء ابرزهم موزه السد العالي ، الشناوي ،عبد الناصر ، حسام تليمه ، ميمي ، دونجا نصف الملعب مصطفى جابر ،أحمد تامر ، ميسي ، خالد كمال ، اوفا ، محمد جمال وهداف الفريق ياسر صاروخ.

ووجه هشام عطية الشكر لمجلس إدارة نادي بشتيل ورئيس النادي بلال نظير لدعمه اللامحدود لفريقه وتوفير كل الإمكانيات المتاحة لتدعيم الفريق ليحقق هدف الصعود.

وأضاف عطيه أن المرحلة القادمة ستشهد تدعيمات قوية للفريق حيث نطمح للصعود للدرجة الثانية وهو هدفنا الذي سنعمل عليه جيدا في الموسم الجديد.

المدير الفني هشام عطية يلقب ب ” ملك الصعود ” حيث استطاع الموسم قبل الماضي الصعود بفريق حدائق الأهرام للقسم الثالث ، كما صعد مع فريق بشتيل للدرجة الثانية عندما كان لاعبا بالفريق وقتها.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق بشتيل يضم 

كابتن هشام عطيه المدير الفني

كابتن احمد حسن المدرب العام

كابتن محمد فوزي مدرب

كابتن عماد عربي مدرب الحراس المرمي

كابتن عصام ابو المجد مخطط الاحمال

كابتن أسامه دكتور علاج طبيعي

كابتن أحمد ميزو مدير اداري

كابتن ابراهيم حسني مدير الكرة

كابتن وليد عباس مشرف العام على الكره القدم

كابتن سيد عبده مشرف العام الكره

كابتن حماده الرومي اداري الفريق

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.