مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / مليار جنيه استثمارات «راية» فى السوق المصرى حتى الآن
راية

مليار جنيه استثمارات «راية» فى السوق المصرى حتى الآن

قال المهندس مدحت خليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «راية»، أن حجم استثمارات الشركة بلغ مليار جنيه بالسوق المصرى.

أضاف رئيس مجلس ادارة شركة راية إن الشركة تخصص نصف استثماراتها للكول سنتر وخدمة العملاء، حتى تتمكن من تغطية السوق المحلى سواء فى مصر أو السعودية أو الامارات والتصدير لدول أخرى.

وأشار خليل إلى أن الشركة تصدر %75 من خدمات الكول سنتر للسوق الخارجى وخاصة لأوروبا واستراليا ودول الخليج.

وقال ان الأسواق المستهدفة خلال المرحلة المقبلة هى انجلترا وألمانيا، لافتا إلى أن أهم تحدى يواجه الشركة فى الدخول للسوق الثانية هو عدم وجود متحدثين باللغة الألمانية فى مصر.

أوضح أن التوسعات الجديدة للشركة تؤكد دعمها للسوق المصرى ورغبته فى التواجد بشكل أكبر.

وعن توفير فرص عمل لذوى الاحتياجات الخاصة أكد خليل، أن أعمال الكول سنتر وخدمة العملاء تعد أفضل عمل لذوى الإعاقة، مشيراً إلى أنهم أفضل من الأصحاء فى هذا المجال.

فى سياق آخر، تفتتح شركة «راية للمدن الذكية» مبناها الإدارى الجديد صديق البيئة أبريل المقبل، بتكلفة بلغت 450 مليون جنيه، وتدرس الشركة البدء فى إنشاء مشروع أخر مماثل قبل نهاية العام الجارى، ويعتمد المبنى على تكنولوجيا موفرة وصديقة للبيئة تساهم فى تخفيض استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى %35.

يذكر أن شركة راية المتخصصة فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات افتتحت مؤخراً أكبر مركزاً للاتصالات وخدمة العملاء بالشرق الأوسط لتقديم جميع الخدمات التكنولوجية لعملاء شركة اتصالات مصر محليا واقليميا، ويوفر المركز 1000 فرصة عمل مباشرة للشباب خلال العام الجاري.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.