مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / ميجان فوكس تبوح بأسرارها الجنسية
ميجان فوكس

ميجان فوكس تبوح بأسرارها الجنسية

مجنونة بقدر ما هي مثيرة، وجريئة بقدر ما هي موهوبة، إنها نجمة هوليود الشهيرة ميجان فوكس، التي تصر دوماً على صدمة جمهورها، إن لم يكن بأفكارها الغريبة، فحتما سيكون بتصريحاتها المثيرة للجدل. ميجان فوكس التي اشتهرت في الوسط الفني بعشقها “للوشم” الذي تملك منه 9 في أنحاء مختلفة من جسدها، أشهرها اسم زوجها(Brian) الذي قررت أن تكتبه أسفل بطنها، وجملة شكسبير الشهيرة في مسرحيته الخالدة المملك لير “سوف نضحك كلنا على الفراشات المذهبة” والتي اختارت لها كتفها الأيمن.

ميجان فوكس

ميجان فوكس

قررت فوكس أن تفصح لجمهورها عن أسرارها الجنسية وذلك في حوار أجرته معها مجلة “جي كيو”، وهو الحوار الذي صرحت فيه ميجان بأنها تمتلك رغبة جنسية يملكها صبي عمره 15 سنه في إشارة واضحة لرغباته التي لا تهدأ أبداً. مؤكدة أنها ترغب في ممارسة الجنس مع زوجها بريان طوال الوقت. لم تكتف ميجان بهذا التصريح الجريء فحسب، بل أضافت إليه إعتراف أكثر جرأة، حيث أكدت أنها وقعت حينما كان عمرها 18 عاماً في غرام راقصة تعري، وأنها كانت تسعى لإقامة علاقة جنسية معها!

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.