مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / نتاشا أطلس تغنى على المسرح الرومانى بشرم الشيخ لتنشيط السياحة

نتاشا أطلس تغنى على المسرح الرومانى بشرم الشيخ لتنشيط السياحة

كتبت : فرناس حفظى

ستشارك المطربة العالمية نتاشا أطلس فى احتفالية ضخمة ينظمها المركز الثقافى للتراث العربى بفرنسا بالاشتراك مع هيئة تنشيط السياحة المصرية بمدينة شرم الشيخ، وسيقام الحفل بالمسرح الرومانى بعنوان “مصر فى قلب إفريقيا”، وسوف تشارك فى الحفل الفرقة الثقافية الفرنسية.

ريم القطرى صاحبة الفكرة ومديرة المركز الثقافى للتراث العربى بفرنسا، أكدت على أن الاحتفالية ستقدم يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر مايو بمدينة شرم الشيخ فى إطار احتفالات العالم بالقاهرة السمراء إفريقيا وسيحضر الاحتفالية عدد من الشخصيات المصرية فى مجالات السياسة والفن والثقافة بالإضافة لشخصيات عالمية سنعلن عنها قريبا. 

وأضافت القطرى، أن اختيار نتاشا جاء بسبب شهرتها الكبيرة فى العالم وكونها كانت قد شاركت من قبل فى احتفالية الألفية الثالثة والتى أقيمت عند سفح الأهرامات بالجيزة عام 1999 بقيادة الموسيقى العالمى جان ميشيل جار والتى شاهدها 2 مليار متفرج.

وأضافت قطرى: الفرقة الفنية الفرنسية المعروفة MassalaCle ستصاحب المطربة نتاشا وذلك لتقديم عرضها المسرحى الشهير Trance والذى جاب العالم كله، ويعرف هذا العرض بأنه مزج ما بين الشرق والغرب، ويقوم على رقصات الهيب هوب وموسيقى أم كلثوم وكلمات محمود درويش، وقد جاب هذا العرض جميع أرجاء العالم ومعظم القصور الملكية والرئاسية وسوف تختتم هذه العروض فى مصر أم الدنيا.

أما من سيقدم الاحتفالية، فأوضحت قطرى، أن الإعلامية المغربية كندا هى من ستقوم بذلك، وهى من أشهر الشخصيات الإعلامية المعروفة فى فرنسا، كما أنها مسئول تنشيط المناسبات الرسمية فى منظمة الأمم المتحدة واليونسكو سوف تقدم الاحتفالية وسيغطى هذا الحدث العالمى الصحف العالمية والمحلية، لتوجيه رسالة للعالم ولأفريقيا بأن مصر بلد الأمن والأمان وباقية برغم أية ظروف طارئة، مؤكدة أن شرم الشيخ تمكنت من استرداد مكانتها السياحية العالمية بدعم الدول والشعوب الصديقة العربية والأجنبية.


تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.