مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / “نجم الشعب” يخطف الأضواء في مؤتمر المحور

“نجم الشعب” يخطف الأضواء في مؤتمر المحور

 كتبت : هــاله حـافظ
خطف برنامج “نجم الشعب” الذي يقدمه المطرب حكيم الأضواء في المؤتمر الذي عقدته قناة “المحور” اليوم “الخميس” لإعلان تفاصيل خريطتها الجديده بحضور رئيس مجلس إدارة القناة الدكتور حسن راتب و نجوم و مقدمي البرامج الجديده منهم حكيم و هاله سرحان ومحمد شردي وأسامة منير ونصر القفاص.
 
و قال الدكتور حسن راتب إن قناة المحور تعلن عن انطلاق برامج جديدة وكوكبة من النجوم ذات مصداقية نابعة من ثوابت تاريخية لهذه القنوات، فهي أول قناة حصلت على ترخيص للكلمة المسموعة والمرئية من خلال 14 كياناً اقتصادياً.

بدأ حكيم كلامة خلال المؤتمر الصحفي بموال ” يا عم حلمك علينا” الذي نال تصفيق واستحسان الجميع ثم تحدث عن تفاصيل برنامجه الجديد، وأعلن عن رغبته في تقديم مواهب جديدة تستحق المساندة من جميع أنحاء الجمهورية، وأكد أن البرنامج سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور و أعتبره محاولة لإعادة الأغنية الشعبية إلى مسارها الصحيح بعد حاله الانهيار التي سيطرت عليها خلال الفترة الاخيرة.

حكيم3 حكيم2

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.