مختارات
الرئيسية / اقتصاد / نيفين لطفي:مشاركة واسعة لمصرف أبو ظبي الإسلامي فى المؤتمر الإقتصادي

نيفين لطفي:مشاركة واسعة لمصرف أبو ظبي الإسلامي فى المؤتمر الإقتصادي

يشارك وفد رفيع المستوى من قيادات مصرف أبوظبي الإسلامي في مصر والإمارات، وكذا شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال – مصرالتابعة للبنك، في فعاليات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري بمدينة شرم الشيخ.

وقال بيان صحفى للمصرف، إن البنك سيشارك في المؤتمر كراعي بلاتيني تأكيداً على أهمية الحدث وحرصاً منه على دعمه.

ومن المقرر أن يترأس وفد المصرف، بحسب البيان، نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر، وزينب هاشم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أبوظبي الإسلامي كابيتال – مصر، بالإضافة إلى رؤساء القطاعات المختلفة بالبنك، للتأكيد على دعم البنك للإقتصاد المصري والحرص على إنجاح المؤتمر.

وأكدت نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامى مصر، على أهمية المشاركة فى المؤتمرالإقتصادى، لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، والذي يعد الخطوة الأولى لتحفيز القطاعات الاقتصادية المختلفة وتحقيق النمو في مصر.

وقالت «لطفى»: «لمسنا حماس الجهات الحكومية المختلفة والمستثمرين خلال الاجتماعات المشتركة التي عقدناها معاً، ونحن على ثقة أن المؤتمر سيكون نقطة انطلاق حقيقية للعديد من المشروعات الخدمية والاستثمارية التي من شأنها تحقيق تقدم إقتصادى».

أضافت أن شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال – مصر تتولى ترويج مجموعة من المشروعات التي طرحتها الحكومة المصرية، وعلى رأسها مشروع محطة طاقة بنظام عقود التصميم والتوريد والتشييد، بالإضافة لمشروعين في بورت غالب بمرسى علم؛ إحداهما مزرعة رياح والآخر مشروع إنشاء مركزلإعادة التأهيل، لكنها لم تكشف حجم التمويل.

كما تتضمن مساهمة البنك وشركة أبوظبي الإسلامي كابيتال- مصر، وفقا للرئيس التنفيذي للمصرف، الترويج لمشروع محطة لتكريرالبترول، ومشروعات خاصة بوزارة النقل والمواصلات في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

تعليق واحد

  1. Finidng this post. It’s just a big piece of luck for me.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*