مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / نيكول سابا تفوز بالمركز الأول في مسابقة “North Vision” للأغاني
نيكول سابا

نيكول سابا تفوز بالمركز الأول في مسابقة “North Vision” للأغاني

فازت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، في مسابقة “North Vision” للأغاني أو “NVSC” عن أغنية “هفضل أحلم”، لتتفوّق بذلك على مطربي 47 دولة من المشاركين في المسابقة إضافة إلى لبنان.

عقدت مسابقة “NVSC”، التي قدّمها جيمس ديفنبورت وجان سايمونز، على موقع “YouTube” بمشاركة 48 دولة.

وتشترط المسابقة على أن ترسل كل دولة أغنية تمثلها من الأغاني التي تذاع سواء عبر التلفزيون أو الراديو، على أن يجرى التصويت لتحديد أكثر الأغاني شعبية في المسابقة.

وحلت لبنان في المرتبة الأولى بأغنية “هفضل أحلم” لنيكول سابا بفارق ثلاث نقاط فقط عن فرنسا التي احتلّت المركز الثاني، بينما حلّت السويد في المركز الثالث يليها أذربيجان، وأخيرًا مقدونيا في المركز الخامس.

وشارك في المسابقة الكثير من الدول من بينها ألبانيا وأرمينيا وكازاخستان، بينما أعلنت دول البوسنة والهرسك والمجر وملطا وآيسلندا انسحابهم من المسابقة.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.