مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / هدير صباح المعروفة بفتاة ” الهوت شورت ” تتعرض لهجوم شديد .. وتؤكد : أنا مظلومة

هدير صباح المعروفة بفتاة ” الهوت شورت ” تتعرض لهجوم شديد .. وتؤكد : أنا مظلومة

تعرضت الموديل هدير صباح بطلة واقعة فتاة الهوت شوت لهجوم شديد من جانب عدد كبير من الاشخاص بعدما أثارت جدلا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك بعدما نشرت خبيرة التجميل أسراء روكا صور الفوتوسيشن الذي أحدث ردود أفعال كبيرة.
هدير من جانبها تعيش حالة من الاستياء والحزن الشديد مشيرة إلى تعرضت لهجوم ونقد شديدين من أشخاص لا تعرفهم بسبب هذا السيشن .
وتؤكد هدير صباح على أنها تعرضت لظلم كبير ، موضحة أن الجميع يلقى اللوم عليها في حين أن هناك من نال الشهرة على حساب جسدها حسب قولها.
وتشير هدير إلى أنها تعلمت جيدا من هذه التجربة بألا تثق في أحد وألا تمنح ثقتها لمن لا يقدرها.
على جانب أخر تركز هدير حاليا في التحضير للمرحلة القادمة من حياتها والاتجاه إلى عالم التمثيل الذي تعشقه وتتمنى أن تحقق فيه طموحها وأحلامها الكبيرة ، حيث تعكف حاليا على حضور كورسات في التمثيل على يد كبار الفنانين والمخرجين .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.