مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / هذه الحيل تجعل بشرتك أكثر إشراقاً في الصباح! .. بقلم خبيرة التجميل دعاء البطل

هذه الحيل تجعل بشرتك أكثر إشراقاً في الصباح! .. بقلم خبيرة التجميل دعاء البطل

 

إذا كنت تريدين بشرة مشرقة وجميلة في الصباح، لا تترددي بالإعتماد على هذه الحيل البسيطة التي نعرضها لكِ تالياً، خصوصاً إذا كان وقتك ضيقاً ولا تحبّين وضع الكثير من المكياج لإخفاء العيوب والشوائب.

بهذه الخطوات الروتينية اعتني بالبشرة الجافة!

– شرائح البطاطا: ضعي بعض شرائح البطاطا الباردة على عينيك لمدة عشر دقائق في الصباح لكي تخفي الهالات السوداء وتتمتعي بنظرة جميلة من دون كونسيلر.

– حمام البخار: هذا الحمام مناسب جداً لإزالة جميع الحبوب والبثور التي قد تظهر على البشرة ويمكنك الإعتماد عليه في الصباح المبكر. إغلي الماء في إناء مع الشاي الأخضر وضعي جهك على مسافة 10 سنتمتر مع الإناء لمدة 10 دقائق. كرري هذه الحيلة لنتيجة واضحة.

– الكريم المرطّب: حافظي على جمال وضارة بشرتك يومياً عبر الإعتماد على كريم مرطب ناسب مع نوع بشرتك وإستخدمي أيضاً كريم للتقشير للتخلص من القشور بطريقة سريعة.

بشرة وجه نظيفة مع الخطوات الصحيحة!

– ماء الورد: يشتهر ماء الورد بفوائده الجمالية للوجه وللبشرة، فلا تترددي بوضع بعض رذاذ ماء الورد على وجهك في الصباح لكي تؤمني الإشراقة والجمال التي يحتاجها.

– النوم: لا تنسي أن تنامي لمدة لا تقل عن السبع ساعات يومياً لأن بشرتك مثل جسمك تحتاج إلى الراحة، فالخلايا تتجدد خلال ساعات النوم وتحافظين بذلك على بشرة نقية ومشرقة عند الإستيقاظ. ولكن تجنبي النوم على وجهك.

للتواصل والحجز :

01009242811

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*