مختارات
الرئيسية / اقتصاد / هشام عز العرب يعلن استقالته رسميًا من رئاسة البنك التجارى الدولى
هشام عز العرب

هشام عز العرب يعلن استقالته رسميًا من رئاسة البنك التجارى الدولى

أعلن هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة البنك التجارى الدولى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أنه تقدم باستقالته رسميا من منصبه كرئيس لمجلس إدارة البنك التجارى الدولى، بعد 21 عامًا قضاها فى خدمة البنك.

وقال هشام عز العرب، إنه على مدار 21 عامًا، تم بناء مؤسسة مصرفية ارتفع حجم رأسمالها السوقى من 150 مليون دولار إلى أكثر من 6 مليارات دولار، وحصد البنك التجارى الدولى 3 جوائز “الأفضل فى الأسواق الناشئة فى العالم” خلال الـ4 سنوات الماضية.

وحققت شهادات إيداع البنك التجارى الدولى، قفزة في التعاملات الصباحية ببورصة لندن، ووصل السهم إلى مستوى 4.03 سنت بنسبة صعود 14.29%، وسط أحجام تداول مرتفعة وصلت إلى 25 ضعف متوسط التداول اليومي، لتحقق 13 مليون سهم حتى الساعة 1.30 ظهراً، فيما أرجع محللون بسوق المال، سبب الصعود القوي نتيجة ثقة المستثمرين بالاقتصاد المصري، وقوة ومتانة القطاع المصرفى، الذي صمد خلال فترة الاضطرابات بمصر، وحقق أداءً جيداً خلال فترة الإصلاح الاقتصادى، مؤكدين أن التراجع الحاد بسوق المال خلال جلسة أمس لم يكن سببه الشائعات التي صدرت حول السهم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.