مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / ” وجع البنات ” يجبر رولا أسير على قص شعرها

” وجع البنات ” يجبر رولا أسير على قص شعرها

كتبت : لمياء مخيمر

أعربت الفنانة الشابة رولا أسير، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “وجع البنات” في إطلالة مختلفة، حيث قامت بقص شعرها لتظهر خلال أحداث المسلسل بصورة طبيعية بدون مكياج أو “ميك أب”.
وعبرت رولا، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، عن سعادتها بالتعاون مع المخرج الكبير أحمد النحاس وثقته في الرهان عليها خلال أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن النص هو البطل الحقيقي للعمل الذي يتناول عدد من قصص الفتيات التي تروادهن الأحلام والمشاكل العاطفية والاجتماعية المختلفة.
وذكرت أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور “وفاء” التي تخرجت في كلية الآداب وتعلمت العديد من اللغات، مما ساعدها في الحصول على فرصة عمل في مدينة الغردقة، وخلال أحداث المسلسل يقع حدث يغير حياتها رأسا على عقب.
ولفتت إلى أنها تقرأ حاليا أكثر من سيناريو سينمائي، مشيرة إلي أنها ستحسم مشاركتها السينمائية القادمة خلال الفترة القادمة.
“وجع البنات” تأليف وإخراج أحمد النحاس، وبطولة رولا أسير، هبة أبو سريع، ياسمين رحمي، اثمي عصام، حسام شعبان، عمر خورشيد، أحمد صادق وعلاء محمود مرسي.
وتراهن رولا أسير عن دورها في فيلم “روميو السيدة”، والذي تترقب عرضه خلال الفترة المقبة، مشيرة إلى أن الفيلم يعالج قضية هامة، كما يقدم الحي الشعبي بشكله الحقيقي بعيدا عن الشكل النمطي المعتاد.
“روميو السيدة” تأليف مصطفى السبكي وإخراج هاني صبري، ويشارك في البطولة علا غانم، أحمد عزمي،سعيد طرابيك،رولا أسير،أيمن منصور،عبدالله مشرف، وأحلام الجريتلي وعمرو مكين.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*