مختارات
الرئيسية / اقتصاد / وزير الاسكان يفتتح معرض سيتى سكيب مصر بحضور 250 من قيادات المؤسسات المحلية والعالمية

وزير الاسكان يفتتح معرض سيتى سكيب مصر بحضور 250 من قيادات المؤسسات المحلية والعالمية

كتبت : لميــاء مخيمــر

تنطلق أعمال القمة العقارية التى تنظمها مجموعة “انفورما ايجيبت” العالمية المنظمة لمعرض ومؤتمر “سيتى سكيب – نكست موف ” فى السابع من ابريل المقبل بالقاهرة ولمدة يومين بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فى الجلسة الافتتاحية التى تنعقد تحت عنوان ” مصر الى أين” ؟ ويشارك في القمة العقارية اكثر من 250 من قيادات كبريات شركات الاستثمار العقارى والمؤسسات المالية و40 متحدث بما فيهم الدكتور شريف سامى رئيس هيئة الرقابة المالية .

وتركز أعمال القمة العقارية على الوضع الراهن للاقتصاد المصري في إطار التطورات العالمية والإقليمية ،وتطورات المشهد السياسي وأنعكاس ذلك على مستقبل الاقتصاد في ظل استقرار سياسي مرتقب ، والقاء الضوء على القطاع العقاري باعتبارة قاطرة نمو عودة الاقتصاد المصرى لسابق عهده وتوفير فرص عمل لألاف المصريين وبداية لاستعادة الثقة فى كافة القطاعات الاقتصادية .

وساهم القطاع العقاري في اجمالي الناتج المحلي خلال العام المالى الماضي بنسبة 4.6% تمثل 80 مليار جنيه محققا معدلات نمو 5.9% . كما بلغ حجم الاستثمارات التي ضخت بالقطاع العقارى خلال العام المالي الماضي نحو 35 مليار جنيه، ويرتبط بالقطاع العقاري ما يقرب من 100 صناعة كما يحتوى 8% من الأيدى العاملة في مصر .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.