مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / يزن السيد يكشف : علاقتي بتيم حسن جيدة وتزوجت خطيفة !!

يزن السيد يكشف : علاقتي بتيم حسن جيدة وتزوجت خطيفة !!

كتبت : هــاله حافظيزن وتيم

 يتألق النجم يزن السيد في أداء شخصية رئيسية ومحورية في مسلسل ” الأخوة” والذي يتم تصويره في أبو ظبي ليعرض العام الحالي كواحد من أطول المسلسلات العربية.

وفي تصريح كشف السيد عن أول 50 حلقة في المسلسل تاركا الحديث عن الخمسين حلقة الأخرى إلى وقت لاحق.

ووصف السيد شخصيته في تصريحه بأنها مؤثرة ومحورية، لافتا إلى أن الدور هو لشاب عصامي على درجة عالية من الالتزام الأدبي والخلقي.

وقال:” أؤدي شخصية ميار الذي يعمل عند عائلة الأخوة، والتي تتألف من النجوم السوريين تيم حسن وباسل خياط وقيس شيخ نجيب ومحمود نصر”.

ويشتغل ميار بشكل أساسي عند تيم.يزن1

ويتابع:” يرتبط هذا المحور بمحور آخر وهو زواج ميار، حيث أرتبط بعلاقة حب مع فتاة من عائلة لبنانية تكون شقيقة زوجة معلمي”و تجسد الشخصية الفنانة اللبنانية جيسيكا نصار .

ويواصل السرد:” تمانع العائلة تزويج ابنتها من ميار لأنه شاب فقير وعصامي لا يستطيع توفير حياة لها شبيهة بالتي تعيشها عند أهلها”.

إلا أن ميار، والكلام ليزن، يتجاهل المعارضة العائلية ويقود عملية زواج عن طريق الخطيفة واضعا العائلة تحت أمر واقع.

وهكذا يصبح يزن عديلا لمعلمه ( تيم) وتتطور الأمور فتتصالح زوجته مع أهلها، بل وتأتي به للعيش في بيت أهلها الفاخر.

وهنا تطرأ تطورات كبيرة على الشخصية. يقول يزن:” بينما كانت والدة الزوجة في البداية معارضة للزواج وإذ بها تتعامل معه في بيت واحد.. تبدأ مشاعر الحَماة بالتدفق نحو صهرها، فتهيج نحوه وتبدأ بتخيّل صور حب معه في الليل في عملية وقوع مثيرة للحماة مع الصهر”.

وأردف السيد بشخصيته مع الفنان تيم حسن حيث قال : بأن علاقتي  بصاحب العمل الذي يجسده الفنان تيم حسن جيدة، يجمعهم الحب والتفاهم في العمل ولا يتعامل معه كعامل لديه بل كصديق ، نتيجة الشخصية التي يتمتع بها في الدور من عصامية مطلقة مما يجعله مقرباً من الجميع.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.